الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الجلد
الجلد
1738480
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
18 تعليقات
حبيباتي ابني عمرو 40 يوم في عندو جلد القضيب زايد من وقت ماولد صاير القضيب لتحت من صار مع ابنها كذا وشو العلاج
18 تعليقات
العضوة: 973201 ,
2 years ago
طهرتي وكيف وزنو اذا اصدك العضو غرقان لجوا بدك كل ماتغيرلو تتغطي تتطلعي لبرا
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
لاماطهرتو مو لجوا بس بس الجلد يلي فوق القضيب زايد ومغطي على القضيب والقضيب نازل لتحت مو مرفوع حتى لما يبول وانتو بالكرامه يبول لتحت
العضوة: 1035840 ,
2 years ago
كان لازم طهرتية لا تتاخري علية كل ما كبر كأن مؤلم اكثر
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
المشكله يقول الدكتور ممنوع نطهرو الا بعد ثمان شهور او لازم عملية تجميل
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
في ناس يقولو عنو الطهور الملايكي
العضوة: 1734822 ,
2 years ago
عادي هو كذا شكله يجي الجلد أزايد يتشال
العضوة: 1734822 ,
2 years ago
وقت إطهاره
العضوة: 1659761 ,
2 years ago
مااعرف بس بعد الطهاره تحكمي انتي وين ؟ انا طهرت ولدي وله 15 يوم افضل وهو صغير بس اللي اعرف ببعض الدول يطهرو ع السنتين وثلاث ببنج كامل
العضوة: 1734822 ,
2 years ago
طهريه من الحين أزين
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
ايوا الدكتور يقول بس يكبر بيصير ينزل البول لتحت ومحتاره اختنو الحين او لا
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
تمام بنروح بكره وشوف شو بيقول الي بيختنو
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
بس الدكتور مانعنا نختنو انا بسعوديه
العضوة: 1820612 ,
2 years ago
عادي حبيبتي ان شاء الله ماتخافي انا حتى ابني كان جلد الخصيه نازل كتير تحت ع كبر بيشد . بس ياريتك مطهرتي كرمال مايتعزب بس يكبر انا ابني عشرين يوم طهرتو
العضوة: 1820612 ,
2 years ago
في اسباب ولاهيك هلاء اللي معون الصفار مرتفع ممنوع يطهرو بس ازا مافي اسباب الافضل طهري
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
لامافيو صفار شوي بس بعيونو
1
2
العضوة: 973201 , 2 years ago
طهرتي وكيف وزنو اذا اصدك العضو غرقان لجوا بدك كل ماتغيرلو تتغطي تتطلعي لبراالعضوة: 1738480 , 2 years ago
لاماطهرتو مو لجوا بس بس الجلد يلي فوق القضيب زايد ومغطي على القضيب والقضيب نازل لتحت مو مرفوع حتى لما يبول وانتو بالكرامه يبول لتحتالعضوة: 1035840 , 2 years ago
كان لازم طهرتية لا تتاخري علية كل ما كبر كأن مؤلم اكثرالعضوة: 1738480 , 2 years ago
المشكله يقول الدكتور ممنوع نطهرو الا بعد ثمان شهور او لازم عملية تجميلالعضوة: 1738480 , 2 years ago
في ناس يقولو عنو الطهور الملايكيالعضوة: 1734822 , 2 years ago
عادي هو كذا شكله يجي الجلد أزايد يتشالالعضوة: 1734822 , 2 years ago
وقت إطهارهالعضوة: 1659761 , 2 years ago
مااعرف بس بعد الطهاره تحكمي انتي وين ؟ انا طهرت ولدي وله 15 يوم افضل وهو صغير بس اللي اعرف ببعض الدول يطهرو ع السنتين وثلاث ببنج كاملالعضوة: 1734822 , 2 years ago
طهريه من الحين أزينالعضوة: 1738480 , 2 years ago
ايوا الدكتور يقول بس يكبر بيصير ينزل البول لتحت ومحتاره اختنو الحين او لاالعضوة: 1738480 , 2 years ago
تمام بنروح بكره وشوف شو بيقول الي بيختنوالعضوة: 1738480 , 2 years ago
بس الدكتور مانعنا نختنو انا بسعوديهالعضوة: 1820612 , 2 years ago
عادي حبيبتي ان شاء الله ماتخافي انا حتى ابني كان جلد الخصيه نازل كتير تحت ع كبر بيشد . بس ياريتك مطهرتي كرمال مايتعزب بس يكبر انا ابني عشرين يوم طهرتوالعضوة: 1820612 , 2 years ago
في اسباب ولاهيك هلاء اللي معون الصفار مرتفع ممنوع يطهرو بس ازا مافي اسباب الافضل طهريالعضوة: 1738480 , 2 years ago
لامافيو صفار شوي بس بعيونو