1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حدا منكن جرب الجدول الصيني وعرف شو جنس المولود انا بعد ٣ اسابيع رح اعرف جنس البيبي وخبركم اذا زبط معي🤭

9 تعليقات

العضوة: 1879031 , 1 year ago

انا جربته اربع مرات وزبط معي والله

العضوة: 1783391 , 1 year ago

كيف طريقه احساب ممكن تحسبي لي. ٩/٢٣ سنه ٢٤ اخر دوره ٦/٢٧ /١٩٨٢

العضوة: 1412540 , 1 year ago

@user-1884752 2001/2/20 عمري اخر دوره لي 8/17 عمري 24

العضوة: 1412540 , 1 year ago

@user-1884752 شوفي لي ياعمري

العضوة: 1884752 , 1 year ago

على الأغلب بنت والعلم عند الله

العضوة: 225256 , 1 year ago

وانا طلعت صح معي

العضوة: 1884752 , 1 year ago

انتي شوفي على الجدول عمرك وشوفي شهر أغسطس مكتوب ب بس بالنهايه هذا شيء مو أكيد وانا بعد ماعرفت شو معي بس العلم عند الله بس اكشف رح ارجع اكتبلكن اذا طلع صح البرنامج معي♥️