الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الجدول الصيني
الجدول الصيني
1884752
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
بنات حدا منكن جرب الجدول الصيني وعرف شو جنس المولود انا بعد ٣ اسابيع رح اعرف جنس البيبي وخبركم اذا زبط معي🤭
9 تعليقات
العضوة: 1879031 ,
1 year ago
انا جربته اربع مرات وزبط معي والله
العضوة: 1783391 ,
1 year ago
كيف طريقه احساب ممكن تحسبي لي. ٩/٢٣ سنه ٢٤ اخر دوره ٦/٢٧ /١٩٨٢
العضوة: 1877766 ,
1 year ago
غلط
العضوة: 1412540 ,
1 year ago
@user-1884752 2001/2/20 عمري اخر دوره لي 8/17 عمري 24
العضوة: 1412540 ,
1 year ago
@user-1884752 شوفي لي ياعمري
العضوة: 1884752 ,
1 year ago
على الأغلب بنت والعلم عند الله
العضوة: 1412540 ,
1 year ago
@user-1884752 مين
العضوة: 225256 ,
1 year ago
وانا طلعت صح معي
العضوة: 1884752 ,
1 year ago
انتي شوفي على الجدول عمرك وشوفي شهر أغسطس مكتوب ب بس بالنهايه هذا شيء مو أكيد وانا بعد ماعرفت شو معي بس العلم عند الله بس اكشف رح ارجع اكتبلكن اذا طلع صح البرنامج معي♥️
العضوة: 1879031 , 1 year ago
انا جربته اربع مرات وزبط معي واللهالعضوة: 1783391 , 1 year ago
كيف طريقه احساب ممكن تحسبي لي. ٩/٢٣ سنه ٢٤ اخر دوره ٦/٢٧ /١٩٨٢العضوة: 1877766 , 1 year ago
غلطالعضوة: 1412540 , 1 year ago
@user-1884752 2001/2/20 عمري اخر دوره لي 8/17 عمري 24العضوة: 1412540 , 1 year ago
@user-1884752 شوفي لي ياعمريالعضوة: 1884752 , 1 year ago
على الأغلب بنت والعلم عند اللهالعضوة: 1412540 , 1 year ago
@user-1884752 مينالعضوة: 225256 , 1 year ago
وانا طلعت صح معيالعضوة: 1884752 , 1 year ago
انتي شوفي على الجدول عمرك وشوفي شهر أغسطس مكتوب ب بس بالنهايه هذا شيء مو أكيد وانا بعد ماعرفت شو معي بس العلم عند الله بس اكشف رح ارجع اكتبلكن اذا طلع صح البرنامج معي♥️