1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا انا معي التهابات كتيرر و عم ينزل إفرازات معون دم هاد شي بخوف و لا عادي

10 تعليقات

العضوة: 1797496 , 1 year ago

لازم تتعالجي

العضوة: 1851538 , 1 year ago

عم اتعالج عم استخدم تحاميل و محلول بس ماعم استفيد عليهن

العضوة: 1790080 , 1 year ago

بنات انا رحت عند الدكتورة وانا صرت تقريبا بنص السابع حكتلي الجنين راسو فوق ومقعدي ممكن تتغير وضعية الجنين والد طبيعي؟؟

العضوة: 1865573 , 1 year ago

لازم تروحي على دكتورا

العضوة: 645217 , 1 year ago

@user-1790080 كثررري سجود يتعدل والحبو او الحبي انتبهي منه خطير يلف الحبل السري على رقبة الجنين

العضوة: 1872170 , 1 year ago

@user-1790080 اكيد في امل يتغير وضعيتو بإذن الله في اطفال ماينزلو للتاسع عادي امشي وتحركي كتير وأحبي متل البيبي واكثري السجود إن شاء الله مابتحسي ولا نزل

العضوة: 1790080 , 1 year ago

ان شاء الله يارب الله يطمنكم♥️

العضوة: 1796373 , 1 year ago

@user-1790080 انا بنتي التانية كانت مقعدي بالسابع وما تعدلت لين اخر التاسع عادي حبيبتي توكلي ع الله

العضوة: 1522899 , 1 year ago

نفس قصتك في الشهر السابع الجنين في العرض بس حكت الدكتوره في شهرين ونص بلف فيهن بس خايفه لانه الحمل الي قبل وصلت الاسبوع38ما كان نازل في الحوض الراس اطروً انهم يلفو الراس لا تحت علشان اقدر اولد طبيعي

العضوة: 1228756 , 1 year ago

خلي دايم لبن رايب او زبادي طبيعي بروتين دايما دخلي كاس او كاسين بيومك رح ينفعك كثيييير لاحتوائه على بكتيريا النافعة منو يخفف انتفاخ و منو يعالج و يسرع عملية الهضم و منو يعالج التهابات الجسم منها المهبلية(فطري الكانديدا ) و غيري الدكتور لان الاتهابات تسبب ولادة مبكرة