@user-1790080
اكيد في امل يتغير وضعيتو بإذن الله
في اطفال ماينزلو للتاسع عادي امشي وتحركي كتير وأحبي متل البيبي واكثري السجود إن شاء الله مابتحسي ولا نزل
نفس قصتك في الشهر السابع الجنين في العرض
بس حكت الدكتوره في شهرين ونص بلف فيهن
بس خايفه لانه الحمل الي قبل وصلت الاسبوع38ما كان نازل في الحوض الراس
اطروً انهم يلفو الراس لا تحت علشان اقدر اولد طبيعي
خلي دايم لبن رايب او زبادي طبيعي بروتين دايما دخلي كاس او كاسين بيومك رح ينفعك كثيييير لاحتوائه على بكتيريا النافعة منو يخفف انتفاخ و منو يعالج و يسرع عملية الهضم و منو يعالج التهابات الجسم منها المهبلية(فطري الكانديدا ) و غيري الدكتور لان الاتهابات تسبب ولادة مبكرة
العضوة: 1797496 , 1 year ago
لازم تتعالجيالعضوة: 1851538 , 1 year ago
عم اتعالج عم استخدم تحاميل و محلول بس ماعم استفيد عليهنالعضوة: 1790080 , 1 year ago
بنات انا رحت عند الدكتورة وانا صرت تقريبا بنص السابع حكتلي الجنين راسو فوق ومقعدي ممكن تتغير وضعية الجنين والد طبيعي؟؟العضوة: 1865573 , 1 year ago
لازم تروحي على دكتوراالعضوة: 645217 , 1 year ago
@user-1790080 كثررري سجود يتعدل والحبو او الحبي انتبهي منه خطير يلف الحبل السري على رقبة الجنينالعضوة: 1872170 , 1 year ago
@user-1790080 اكيد في امل يتغير وضعيتو بإذن الله في اطفال ماينزلو للتاسع عادي امشي وتحركي كتير وأحبي متل البيبي واكثري السجود إن شاء الله مابتحسي ولا نزلالعضوة: 1790080 , 1 year ago
ان شاء الله يارب الله يطمنكم♥️العضوة: 1796373 , 1 year ago
@user-1790080 انا بنتي التانية كانت مقعدي بالسابع وما تعدلت لين اخر التاسع عادي حبيبتي توكلي ع اللهالعضوة: 1522899 , 1 year ago
نفس قصتك في الشهر السابع الجنين في العرض بس حكت الدكتوره في شهرين ونص بلف فيهن بس خايفه لانه الحمل الي قبل وصلت الاسبوع38ما كان نازل في الحوض الراس اطروً انهم يلفو الراس لا تحت علشان اقدر اولد طبيعيالعضوة: 1228756 , 1 year ago
خلي دايم لبن رايب او زبادي طبيعي بروتين دايما دخلي كاس او كاسين بيومك رح ينفعك كثيييير لاحتوائه على بكتيريا النافعة منو يخفف انتفاخ و منو يعالج و يسرع عملية الهضم و منو يعالج التهابات الجسم منها المهبلية(فطري الكانديدا ) و غيري الدكتور لان الاتهابات تسبب ولادة مبكرة