الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
التدخين السلبي
التدخين السلبي
1863400
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
10 تعليقات
بنات انا اخو زوجي بيدخن اوساكن معنا وايدخن فصالون اتجيني الريحة للغرفة اوستحي أقول له يدخن برا انا فشر اسادس فيدوني بليز😔🙏
10 تعليقات
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
رفع بليز مين منكم مرت بيهيك شي
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
وانا نفسك ومابيعرفو اني حامل الاب والاخ بدخنو والغرفة بتصير ريحتا دخان خايفة يأثر ع الجنين😔
العضوة: 1783071 ,
1 year ago
لا تجلسي معهم بنفس المكان واذا يمديك تحكي لزوجك هو يخبره افضل لو كنتي تستحي تطلبي منه يدخن برا
العضوة: 1840039 ,
1 year ago
مابيثر أنه زوجي وخوانه بيشربو ارجيله وكون قاعدة معاهم ماثر بشي
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
قلت له اوقالها له بس ولا فايدا انا بليل أنام في البلكون اشم هوا وانهار اسكر علي القرفة اورش اكتير عطر وانام بس مرا مرا اشم ارائحة بس خايفة علا انونو الله يحميه منكل شر واشوفو بصحة اوعافيا انشاء الله
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
الله يحمي اجنتنا ونشوفوهم بيخير واسلامة انشاء الله
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
انشاء الله من تمك لي ابواب السماوات
العضوة: 1827437 ,
1 year ago
@user-1863400 مابصيبك شي أن شاءالله انا زوجي مدخن من الطراز الأول جبت ولادي الحمدالله مافيهم الا العافية بس اضايق من ريحة الدخان ابعد عنو وقت يدخن
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
انشاء الله الله يحفظ كل جنين في رحم امه والله يحفظ لك اولادك انشاء الله
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
انشاء الله حبيبتي علا الله هوا عطاه اوهوا يحفظه ويحميه
العضوة: 1863400 , 1 year ago
رفع بليز مين منكم مرت بيهيك شيالعضوة: 1842775 , 1 year ago
وانا نفسك ومابيعرفو اني حامل الاب والاخ بدخنو والغرفة بتصير ريحتا دخان خايفة يأثر ع الجنين😔العضوة: 1783071 , 1 year ago
لا تجلسي معهم بنفس المكان واذا يمديك تحكي لزوجك هو يخبره افضل لو كنتي تستحي تطلبي منه يدخن براالعضوة: 1840039 , 1 year ago
مابيثر أنه زوجي وخوانه بيشربو ارجيله وكون قاعدة معاهم ماثر بشيالعضوة: 1863400 , 1 year ago
قلت له اوقالها له بس ولا فايدا انا بليل أنام في البلكون اشم هوا وانهار اسكر علي القرفة اورش اكتير عطر وانام بس مرا مرا اشم ارائحة بس خايفة علا انونو الله يحميه منكل شر واشوفو بصحة اوعافيا انشاء اللهالعضوة: 1863400 , 1 year ago
الله يحمي اجنتنا ونشوفوهم بيخير واسلامة انشاء اللهالعضوة: 1863400 , 1 year ago
انشاء الله من تمك لي ابواب السماواتالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1863400 مابصيبك شي أن شاءالله انا زوجي مدخن من الطراز الأول جبت ولادي الحمدالله مافيهم الا العافية بس اضايق من ريحة الدخان ابعد عنو وقت يدخنالعضوة: 1863400 , 1 year ago
انشاء الله الله يحفظ كل جنين في رحم امه والله يحفظ لك اولادك انشاء اللهالعضوة: 1863400 , 1 year ago
انشاء الله حبيبتي علا الله هوا عطاه اوهوا يحفظه ويحميه