1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا اخو زوجي بيدخن اوساكن معنا وايدخن فصالون اتجيني الريحة للغرفة اوستحي أقول له يدخن برا انا فشر اسادس فيدوني بليز😔🙏

10 تعليقات

العضوة: 1863400 , 1 year ago

رفع بليز مين منكم مرت بيهيك شي

العضوة: 1842775 , 1 year ago

وانا نفسك ومابيعرفو اني حامل الاب والاخ بدخنو والغرفة بتصير ريحتا دخان خايفة يأثر ع الجنين😔

العضوة: 1783071 , 1 year ago

لا تجلسي معهم بنفس المكان واذا يمديك تحكي لزوجك هو يخبره افضل لو كنتي تستحي تطلبي منه يدخن برا

العضوة: 1840039 , 1 year ago

مابيثر أنه زوجي وخوانه بيشربو ارجيله وكون قاعدة معاهم ماثر بشي

العضوة: 1863400 , 1 year ago

قلت له اوقالها له بس ولا فايدا انا بليل أنام في البلكون اشم هوا وانهار اسكر علي القرفة اورش اكتير عطر وانام بس مرا مرا اشم ارائحة بس خايفة علا انونو الله يحميه منكل شر واشوفو بصحة اوعافيا انشاء الله

العضوة: 1863400 , 1 year ago

الله يحمي اجنتنا ونشوفوهم بيخير واسلامة انشاء الله

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انشاء الله من تمك لي ابواب السماوات

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1863400 مابصيبك شي أن شاءالله انا زوجي مدخن من الطراز الأول جبت ولادي الحمدالله مافيهم الا العافية بس اضايق من ريحة الدخان ابعد عنو وقت يدخن

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انشاء الله الله يحفظ كل جنين في رحم امه والله يحفظ لك اولادك انشاء الله

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انشاء الله حبيبتي علا الله هوا عطاه اوهوا يحفظه ويحميه