1 year ago
  • مرحلة الولادة
صبايا انا بالأسبوع ٣٩.ووزن البيبي ٣٨٠٠.حكتلي لازم اعملك تحفيز. شو هو التحفيز. حدا بعرفه. حدا جربه. هو نفسه الفحص الداخلي

7 تعليقات

العضوة: 1887305 , 1 year ago

يشبه الفحص الداخلي بس هو شوية يوجع ويجيب الطلق

العضوة: 1981875 , 1 year ago

التحفيز مثل الفحص الداخلي ، بتوسع عنق الرحم بايدين قابله وتقريبا مثل المساج للرحم لحتى تساعد على تقريب الولادة ، بس طبعا بدك تهيئي نفسك لانو بصراحه بوجع ، انا مقبلتش فيه وخليت كلشي ع حاله لحد ما اجاني عوارض ولادة طبيعية

العضوة: 1417182 , 1 year ago

اه الحمدلله حكتيلي. لأنه بصراحة ما كنت بعرفه ولا مرة جربته

العضوة: 1807539 , 1 year ago

@user-1417182 اذا انتي مهيئه نفسك توكلي علئ الله انا سويته وانا كنت فاتحه ٣سانتي مدري ٤لانها بردت الولاده عندي كان طلق فجأه اختفئ سوته لي مالها ساعه الا وانا والده

العضوة: 1417182 , 1 year ago

انا فشي وجع معي. بس حكتلي وزنه ٣٨٠٠ لأنه طويل. ضايل ٥ايام وبخلص شهري

العضوة: 333710 , 1 year ago

فحص داخلي بيد القابلة لحتى تحفز الولادة عندك لانو البيبي لازم ما يكبر كثير اكثر من هيك ما شاء الله اللهم بارك وزنو منيح حتى ما يتعبك بالولادة الطبيعية

العضوة: 253658 , 1 year ago

اصبريلك ليصير ٤ كيلو لان على لولاده الوزن بنزل شي ٣٠٠ غرام وبعدين اعملي تحفيز بيجي صحتو ممتازه