1 day ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات بلشت بثاني اسبوع من التاسع بلاحظ الافرازات البيضا صاير لونها اخضر فاتح بس مو كتيره عادي هيك ولا لازم اروح الدكتوره؟

4 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 day ago

@user-2164347 مو عادي ابدا روحي للطبيبة خضراء يا اما إلتهاب حاد. يا إما مي الجنين

العضوة: 2164347 , 1 day ago

@user-2234273 حتى لو كانت خفيفه كتير؟

العضوة: 2234273 , 1 day ago

@user-2164347 حبيبتي إذا عندك إلتهاب ضروري تعالجيه قبل الولادة الافضل تشكين على وضعك

العضوة: 1560945 , 1 day ago

لازم تراجعي حبيبتي، كملتي الكثير باقي القليل امشي اكشفي من دون تاخر