الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
التاسع
التاسع
2164347
1 day ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
بنات بلشت بثاني اسبوع من التاسع بلاحظ الافرازات البيضا صاير لونها اخضر فاتح بس مو كتيره عادي هيك ولا لازم اروح الدكتوره؟
4 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
1 day ago
@user-2164347 مو عادي ابدا روحي للطبيبة خضراء يا اما إلتهاب حاد. يا إما مي الجنين
العضوة: 2164347 ,
1 day ago
@user-2234273 حتى لو كانت خفيفه كتير؟
العضوة: 2234273 ,
1 day ago
@user-2164347 حبيبتي إذا عندك إلتهاب ضروري تعالجيه قبل الولادة الافضل تشكين على وضعك
العضوة: 1560945 ,
1 day ago
لازم تراجعي حبيبتي، كملتي الكثير باقي القليل امشي اكشفي من دون تاخر
العضوة: 2234273 , 1 day ago
@user-2164347 مو عادي ابدا روحي للطبيبة خضراء يا اما إلتهاب حاد. يا إما مي الجنينالعضوة: 2164347 , 1 day ago
@user-2234273 حتى لو كانت خفيفه كتير؟العضوة: 2234273 , 1 day ago
@user-2164347 حبيبتي إذا عندك إلتهاب ضروري تعالجيه قبل الولادة الافضل تشكين على وضعكالعضوة: 1560945 , 1 day ago
لازم تراجعي حبيبتي، كملتي الكثير باقي القليل امشي اكشفي من دون تاخر