2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا قبل سنتين من الان جاتني بواسير والصراحة اهملتها لانها داخليه وصغيرة وقلت تروح مع الوقت ومنجد خفت بس للحظت في حملي هذا اكبر بس بدون الم او شرخ بس امساك فضيع ودكتورتي احسها ما اهتمت للموضوع كتبت لي مرهم يخفف الاحتقان والامساك تقول كثري الياف مين ولدت ومعاها بواسير ووضعها طبيعي ؟ لان سألت شات جبت قال يمكن يصير جلطة لا سمح الله وقت الولادة من الدفع 💔💔💔 مره خايفه امانه طمنوني ولا تخوفوني

1 تعليقات

العضوة: 2111921 , 2 hours ago

@user-1633438 مرهم نيوهيلار مع تحاميل استخدميهم ازا ما راحو وصارو خارجيات مع الولاده يبرزو اكثر والم موجع كثير حاولي العلاج قبل لا تولدين