1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مساء الخير بنات انا من بداية حملي وانا احلم كثير واحلام تخوفني ومعناها مو كويس مره متضايقه من الامر صرت اخاف وقت النوم مادري ايش الحل وهل هذا طبيعي مع الحمل اودلا 😢

1 تعليقات

العضوة: 1823774 , 1 year ago

اي عادي صلي ونامي لاتخافي