الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الاندومي مع الحمل
الاندومي مع الحمل
1890839
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
بنات مين تأكل اندومي مثلي أنا أول اسبوع في الخامس وآكل اندومي هي مضره أو لا بليزززز من تشوف منشوري ترد ضروري
4 تعليقات
العضوة: 1431381 ,
1 year ago
لا مو مضرة بس مافيها قيمة غذائية تفيدك وتفيد البيبي و ترفع الاملاح و الحامل مو كويس لها ارتفاع الاملاح
العضوة: 1457301 ,
1 year ago
لا عادي الاندومي ما بفيد ولا بضر
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
الحمدلله بس شفت بقوقل أنها تسبب تشوهات ومدري وش
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
شكرا طممنتيني❤️
العضوة: 1431381 , 1 year ago
لا مو مضرة بس مافيها قيمة غذائية تفيدك وتفيد البيبي و ترفع الاملاح و الحامل مو كويس لها ارتفاع الاملاحالعضوة: 1457301 , 1 year ago
لا عادي الاندومي ما بفيد ولا بضرالعضوة: 1890839 , 1 year ago
الحمدلله بس شفت بقوقل أنها تسبب تشوهات ومدري وشالعضوة: 1890839 , 1 year ago
شكرا طممنتيني❤️