1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين تأكل اندومي مثلي أنا أول اسبوع في الخامس وآكل اندومي هي مضره أو لا بليزززز من تشوف منشوري ترد ضروري

4 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا مو مضرة بس مافيها قيمة غذائية تفيدك وتفيد البيبي و ترفع الاملاح و الحامل مو كويس لها ارتفاع الاملاح

العضوة: 1457301 , 1 year ago

لا عادي الاندومي ما بفيد ولا بضر

العضوة: 1890839 , 1 year ago

الحمدلله بس شفت بقوقل أنها تسبب تشوهات ومدري وش

العضوة: 1890839 , 1 year ago

شكرا طممنتيني❤️