1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ي بنات انا عندي الم بظهر ايش سبب من يوم دخلت شهري سادس اذا استمريت واقفه يجيني الم بظهري من زيي كذا بسادس

2 تعليقات

العضوة: 1826677 , 1 year ago

انا ضهري يوجعني من أقف مده طويله عادي انا حتى الحركه قلت بشهر السادس ما اعرف ليش

العضوة: 826653 , 1 year ago

انا الالم بظهري وانا فالشهر الرابع