الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الام ظهر
الام ظهر
1811837
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
ي بنات انا عندي الم بظهر ايش سبب من يوم دخلت شهري سادس اذا استمريت واقفه يجيني الم بظهري من زيي كذا بسادس
2 تعليقات
العضوة: 1826677 ,
1 year ago
انا ضهري يوجعني من أقف مده طويله عادي انا حتى الحركه قلت بشهر السادس ما اعرف ليش
العضوة: 826653 ,
1 year ago
انا الالم بظهري وانا فالشهر الرابع
العضوة: 1826677 , 1 year ago
انا ضهري يوجعني من أقف مده طويله عادي انا حتى الحركه قلت بشهر السادس ما اعرف ليشالعضوة: 826653 , 1 year ago
انا الالم بظهري وانا فالشهر الرابع