1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات الله يسعدكم وش الحل مع الامساك الله يكرمكم مع ان الدكتوره صرفت لي ملين لكن م فيه فايده 💔💔💔

9 تعليقات

العضوة: 1737599 , 1 year ago

اشربي مويه كثير وكثري من الاكل الي فيه الياف

العضوة: 1850880 , 1 year ago

في حبوب لونها اسود وصفتلي ياها دكتورتي لمن كنت حامل وصابني امساك تحسيها متل الفحم بس مالها طعم بتحطيا بتمك لتذوب كتير استفدت عليها

العضوة: 457835 , 1 year ago

يوسف فندي اكل حبه اول مااصحى وحبه خلال اليوم اي وقت والحمدلله صرت مااطول كثير تقريبا كل ٤ ايام قبل والله اجلس اسبوعين😭😭 مع ملين هذا عطتني الدكتوره ماادري ايش هو صراحه وقوقل مافي معلومات كثير عنه بس نفعني الحمدلله

العضوة: 1779041 , 1 year ago

الخيار والعنب والبرتقال يوميا خليهم بين الوجبات اعتادي عليهم لتولدي البيبي حل جذري للامساك مارتحت غير عليهم

العضوة: 1887879 , 1 year ago

انا استخدمتها قبل الحمل ممتازه مره والحين عندي امساك شديد يعني عادي اذا استخدمتهم

العضوة: 1850880 , 1 year ago

اي عادي امن للحامل

العضوة: 1547831 , 1 year ago

كل لقمه اشربي مويه خففي من الرز والخبز اذا اكلتي الظهر لا تاكليه في الليل بدليه بخضار 👍🏻

العضوة: 1830623 , 1 year ago

الفوووواااااكه باذن الله تلين بطنك مره واذا تحسينك صعب تاكلينها اعصريها عصير برتقال كيوي عنب موز تفاح واي فواكه تخطر على بالك ولو ماتاكلين الا برتقال وموز باذن الله بيفيدك بس خليه يوميا