الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الامساك مع الحمل
الامساك مع الحمل
1832033
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
بنات الله يسعدكم وش الحل مع الامساك الله يكرمكم مع ان الدكتوره صرفت لي ملين لكن م فيه فايده 💔💔💔
9 تعليقات
العضوة: 1737599 ,
1 year ago
اشربي مويه كثير وكثري من الاكل الي فيه الياف
العضوة: 1850880 ,
1 year ago
في حبوب لونها اسود وصفتلي ياها دكتورتي لمن كنت حامل وصابني امساك تحسيها متل الفحم بس مالها طعم بتحطيا بتمك لتذوب كتير استفدت عليها
العضوة: 457835 ,
1 year ago
يوسف فندي اكل حبه اول مااصحى وحبه خلال اليوم اي وقت والحمدلله صرت مااطول كثير تقريبا كل ٤ ايام قبل والله اجلس اسبوعين😭😭 مع ملين هذا عطتني الدكتوره ماادري ايش هو صراحه وقوقل مافي معلومات كثير عنه بس نفعني الحمدلله
العضوة: 1779041 ,
1 year ago
الخيار والعنب والبرتقال يوميا خليهم بين الوجبات اعتادي عليهم لتولدي البيبي حل جذري للامساك مارتحت غير عليهم
العضوة: 1887879 ,
1 year ago
انا استخدمتها قبل الحمل ممتازه مره والحين عندي امساك شديد يعني عادي اذا استخدمتهم
العضوة: 1850880 ,
1 year ago
اي عادي امن للحامل
العضوة: 1547831 ,
1 year ago
كل لقمه اشربي مويه خففي من الرز والخبز اذا اكلتي الظهر لا تاكليه في الليل بدليه بخضار 👍🏻
العضوة: 1547831 ,
1 year ago
.
العضوة: 1830623 ,
1 year ago
الفوووواااااكه باذن الله تلين بطنك مره واذا تحسينك صعب تاكلينها اعصريها عصير برتقال كيوي عنب موز تفاح واي فواكه تخطر على بالك ولو ماتاكلين الا برتقال وموز باذن الله بيفيدك بس خليه يوميا
العضوة: 1737599 , 1 year ago
اشربي مويه كثير وكثري من الاكل الي فيه اليافالعضوة: 1850880 , 1 year ago
في حبوب لونها اسود وصفتلي ياها دكتورتي لمن كنت حامل وصابني امساك تحسيها متل الفحم بس مالها طعم بتحطيا بتمك لتذوب كتير استفدت عليهاالعضوة: 457835 , 1 year ago
يوسف فندي اكل حبه اول مااصحى وحبه خلال اليوم اي وقت والحمدلله صرت مااطول كثير تقريبا كل ٤ ايام قبل والله اجلس اسبوعين😭😭 مع ملين هذا عطتني الدكتوره ماادري ايش هو صراحه وقوقل مافي معلومات كثير عنه بس نفعني الحمدللهالعضوة: 1779041 , 1 year ago
الخيار والعنب والبرتقال يوميا خليهم بين الوجبات اعتادي عليهم لتولدي البيبي حل جذري للامساك مارتحت غير عليهمالعضوة: 1887879 , 1 year ago
انا استخدمتها قبل الحمل ممتازه مره والحين عندي امساك شديد يعني عادي اذا استخدمتهمالعضوة: 1850880 , 1 year ago
اي عادي امن للحاملالعضوة: 1547831 , 1 year ago
كل لقمه اشربي مويه خففي من الرز والخبز اذا اكلتي الظهر لا تاكليه في الليل بدليه بخضار 👍🏻العضوة: 1547831 , 1 year ago
.العضوة: 1830623 , 1 year ago
الفوووواااااكه باذن الله تلين بطنك مره واذا تحسينك صعب تاكلينها اعصريها عصير برتقال كيوي عنب موز تفاح واي فواكه تخطر على بالك ولو ماتاكلين الا برتقال وموز باذن الله بيفيدك بس خليه يوميا