1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات بسألكم كذا سؤال اول شي شاي الرمان والتوت هل مضر للحامل؟ وشاي فاكهه الغابه هل مضر للحامل ؟ بحثت وايد بالنت مو كاتبين المهم اذا عندكم معلومه قولولي بليز وبعد سؤال ثاني انا عندي تورم باللثه بسبب التقويم ف هل قص اللثه مضر للحامل ؟ اللي منكم جربت خل تقول لي الوضع مزعج حييل بس ستل خايفه اروح واسوي واخر شي يكون مضر 🙂

1 تعليقات

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الأشياء الممنوعة ( السمك الأبيض الكبير يحتوي على مادة الزئبق بتسوي تشوهات للجنين) التونة مسموح لكن مرة بالأسبوع و تجنبها افضل البيض النيء ( زي المايونيز ... ) السوشي ممنوع التمر بكترة الاشهر الأولى و الأناناس ادا اشتهيتي لاتكتري و ادا ما اكلتي احسن اللحوم عامة تكون مستوية جيدا لا تشتري شرب صودا الملح و السكر قلللي باكلك مشان اجتناب الانتفاخ و تسمم الحمل و سكري الحمل و اي شي اخر بخاطرك فيكي تاخديه و بكل راحة ( كتري خضر و فواكه ) مكسرات و الله يتمم لك و لنا على خير