الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الاستفراغ
الاستفراغ
1838482
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
صباح الخير بنات مين منكن عم يعاني الاستفراغ بكل الاوقات لدرجة اكل ما باكل والاستفراغ مستمر تعبت وحاسة جسمي نشف حدا ياخد دوا واستفاد عليه منكن يا ريت حدا يفيدني
9 تعليقات
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1871333 ,
1 year ago
بسالج حسيتي اول بدايه الحمل بطعم غريب وانتي تبلعين
العضوة: 1871333 ,
1 year ago
روحي المستشفى يعطونج بالوريد شي يخفف الترجيع
العضوة: 1870587 ,
1 year ago
يصرفوا ادويه لتخفيف الغثيان روحي على المستشفى
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
اخدت أدوية من الصيدلية وبلا فايدة أن شاء الله اليوم بروح
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
بحس بحموضة بالمعدة أو مرار اوقات
العضوة: 1795324 ,
1 year ago
اول حاجة روحي المستشفى تاخذي مغذيات في الوريد بعد كده إذا صرفولك دواء كان بها ما صرفولك ممكن تاخذي nuperal 10mg نفعني جدا في بداية حملي
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
الاسبوع ١٥
العضوة: 1836842 ,
1 year ago
في دواء، مفيدا جدا بس ما اعرف هل عندكم اولا انا كتبته لي الطبيبة
العضوة: 1838482 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1871333 , 1 year ago
بسالج حسيتي اول بدايه الحمل بطعم غريب وانتي تبلعينالعضوة: 1871333 , 1 year ago
روحي المستشفى يعطونج بالوريد شي يخفف الترجيعالعضوة: 1870587 , 1 year ago
يصرفوا ادويه لتخفيف الغثيان روحي على المستشفىالعضوة: 1838482 , 1 year ago
اخدت أدوية من الصيدلية وبلا فايدة أن شاء الله اليوم بروحالعضوة: 1838482 , 1 year ago
بحس بحموضة بالمعدة أو مرار اوقاتالعضوة: 1795324 , 1 year ago
اول حاجة روحي المستشفى تاخذي مغذيات في الوريد بعد كده إذا صرفولك دواء كان بها ما صرفولك ممكن تاخذي nuperal 10mg نفعني جدا في بداية حمليالعضوة: 1838482 , 1 year ago
الاسبوع ١٥العضوة: 1836842 , 1 year ago
في دواء، مفيدا جدا بس ما اعرف هل عندكم اولا انا كتبته لي الطبيبة