1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صباح الخير بنات مين منكن عم يعاني الاستفراغ بكل الاوقات لدرجة اكل ما باكل والاستفراغ مستمر تعبت وحاسة جسمي نشف حدا ياخد دوا واستفاد عليه منكن يا ريت حدا يفيدني

9 تعليقات

العضوة: 1871333 , 1 year ago

بسالج حسيتي اول بدايه الحمل بطعم غريب وانتي تبلعين

العضوة: 1871333 , 1 year ago

روحي المستشفى يعطونج بالوريد شي يخفف الترجيع

العضوة: 1870587 , 1 year ago

يصرفوا ادويه لتخفيف الغثيان روحي على المستشفى

العضوة: 1838482 , 1 year ago

اخدت أدوية من الصيدلية وبلا فايدة أن شاء الله اليوم بروح

العضوة: 1838482 , 1 year ago

بحس بحموضة بالمعدة أو مرار اوقات

العضوة: 1795324 , 1 year ago

اول حاجة روحي المستشفى تاخذي مغذيات في الوريد بعد كده إذا صرفولك دواء كان بها ما صرفولك ممكن تاخذي nuperal 10mg نفعني جدا في بداية حملي

العضوة: 1836842 , 1 year ago

في دواء، مفيدا جدا بس ما اعرف هل عندكم اولا انا كتبته لي الطبيبة