2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات انا كملت٣٤ اسبوع يعني كم باقي وادخل التاسع وللعلم هذا اول بيبي معقوله اخلص التاسع كله ولا ممكن اولد بعده باسبوع او اسبوعين بالله اللي تعرف تفيدني

3 تعليقات

العضوة: 2217519 , 2 hours ago

ماله دخل البكريه تاخذ شهرها كامل أنا ب بكري ست ايام بتاسع و ولدت مشاء الله وحملي الثاني خلصت التاسع وطلق صناعي ماله علاقه كل حمل وله ساعه ربي يعرفها وحده سبحانه اهم شي تخلصين اشيائك واغراضك إذا جات الولاده الحمدالله تكونين جاهزه لها الله يسر لك ويسر لي ولكل الحوامل يارب الساعه السهله اللينه يارب

العضوة: 2111971 , 1 hour ago

بتدخلي شهرك بالأسبوع ٣٦ وكل حمل بختلف عن الثاني بالبطن الاول ولدت عالاسبوع ٣٤ البطن الثاني ٣٩ والبطن الثالث ٤٠ كل ولادة بتختلف عن الثانية 😅

العضوة: 2171550 , 5 minutes ago

شكرا والله ماقصرتي لاني قعدت افكر كثييير متى اولد اوله او اخره خايفه ومرهقه حييل جسمي تعب