3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا بالاسبوع ٣٩ باقي لي اسبوع الى ١٠ ايام واخلص التاسع وهذا ثاني حمل وللان مافي بوادر ولاده هل ضروري نزول السداده ولا مو شرط بحملي الاول نزلت السداده الظهر والفجر نزلت المويه وبالليل ولدت ، بليز ساعدوني شسوي احس للان مانزل الجنين بالحوض

13 تعليقات

العضوة: 2086685 , 3 months ago

نفس الشي خلصت التاسع واعطتني مهلة كمان 5 ايام

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2086685 الله يكتب لنا الساعه المباركه والولاده السهله اللي نتعجب من سهولتها يارب

العضوة: 2086685 , 3 months ago

امييييين يارب ان شاء الله

العضوة: 2193999 , 3 months ago

نفس الشي أنا وإياك وللحين مافي اي بوادر وهذي ولادتي الثانية،ماغير تحجر البطن وثقل على العانة

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2193999 التحجر جنني بطني كله يصير ع جهه وحده وبالغصب يفك تعبني مره الله يعين

العضوة: 2223696 , 3 months ago

قدامك اسبوع زياده كلي تمر كل يوم وعصير اناناس وسوي تمارين فتح الرحم في اليوتيوب

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2223696 كم حبه تمر ؟ المشكله ماحب الاناناس ):

العضوة: 2137794 , 3 months ago

الله يسهل عليكي مو ضروري كل حمل بيختلف اول حملت نزلت مية الراس لحاله وانا نايمه تانيه حمل اجا الطلق خفيف بعدها قوي

العضوة: 2137794 , 3 months ago

كلي تمر و امشي و اطلعي ونزلي درج بس ماتتعبي حالك تحممي بي سخنه شوي و دلكي ضهرك

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2137794 الصراحه مامشيت ابداً قلت مابغى اهلك نفسي بالمشي ابغى اخلي طاقه وقبل شوي حسيت بشوووي مويه وخفت جلست ارجف تذكرت معاناتي الاولى يارب يسرها واكتبها في ساعه مباركه 😭دعواتك باقي اسبوع واخلص التاسع

العضوة: 2137794 , 3 months ago

انتي لا تكتري مشي بس حسيتي حالك تعتبي خلص ارتاحي و حاولي تكتري العلاقه كمان بتلين عنق الرحم مع حمام تكون المي سخنه و دلكي ضهري

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2137794 والله اول ما اوقف اصلاً ع طول بطني يتحجر ف كيف بالمشي ع طول اتعب بطني ينشد وماقدر اكمل ٥ دقايق

العضوة: 2166860 , 3 months ago

وأنا كمان متلك في الاسبوع ٣٩ ومافي أي بوادر ولاده على الله بس