1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلا بنات من معاي ف الاسبوع ١٦ ؟؟ وهل تحسوا بحركة الجنين ؟؟ وهل عرفتوا جنس الجنين او لسه ؟؟

8 تعليقات

العضوة: 137617 , 1 year ago

رحت و للاسف مابين جنس الجنين الحركه ع خفييف وعلى فترات متباعده احس بيها اخر دوره لي ٥/٢٧

العضوة: 1870338 , 1 year ago

فيه حركه بس لسع خفيفه والجنس لسع مارحت لاني عارفه ماراح يبين كثير قلت اتأخر شوي مره واحده بس الحركه سبحان الله يوم فيه يومين لا لدرجه البارح خفت واكلت شوكلا علشان احس فيها ماتحرك اليوم الصباح شعرت فيها ارتحت

العضوة: 1796191 , 1 year ago

مين تعرف هاض تحاليل ايش ويش اساميهم

العضوة: 1796191 , 1 year ago

هم اربع تحاليل ع ما اظن.

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا معك النوع م بيين وحسين بالحركه الحمدلله

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا معك النوع م بيين وحسين بالحركه الحمدلله

العضوة: 1877832 , 1 year ago

C.B.Cاول لفحص الدم مثل فقر دم Urinalysis والثاني تحليل للبول علمود اشوف الالتهابت والمجاري البوليه والثالث Ast هذه تحليل عن وضائف الكبد والرابع ما واضح والله وتحليل الخامس BTلمعرفه تجلط الدم وتخثر وسيوله دم علمود تعرف تحتاجين اسبرين او لا وجود البروتين في البول وزلال PTn هذه تحليل اختبار بول عن الجابنتين Jaep

العضوة: 1852890 , 1 year ago

الحمد لله طمنتوني لانه انا مثلكم يوم احس ويومين لا انا موعدي ف المستشفى بيكون في بدايه الشهر الخامس وان شاء الله يبين الجنس ع طول