1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات رحت ل ٣ دكاتره بالاسبوع ١٤ كلهم قالو بنت ،، يعني ١٠٠٪؜ اعتمد ولا اسبوع ١٤ مايبين ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 1864544 , 1 year ago

@user-1861447 الافضل تتاكدي في الاسبوع ١٦