1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا امانه الي فترة كل يومي نوم وقرات انه هيك يسبب وفاة الجنين يعني انام بالليل ٧ ساعات مثلا ارد العصر انام شوط مو بيدي اكون ميته نعس خايفة كثير؟؟

2 تعليقات

العضوة: 963303 , 1 year ago

لا لا بالعكس الراحة منيحة انا هيك بنام بليل بكير وبسحبها شي ٦ ساعات وأحيانا ٧ وبعد الظهر بنام شي ساعة ونص طبيعي بعضها بيكون وحامها على نوم 😂

العضوة: 1871325 , 1 year ago

نوم العافيه بالعكس ينصحون براحه بس اهتمي بعد تمشين مثلا ١٠ او ١٥ دقيقه كل شهر تزيدين حتى يدخل التاسع وانتي عندك لياقه تاكدي من ماعندك نقص فيتامينات او حديد