الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الاسبوع السابع
الاسبوع السابع
2243543
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
نعاس بشكل مفرط مع دوخة خفيفة ولعية خفيفة ونادرة بدون غثيان عم حس الاعراض كتير خفيفة ولسا ما رحت اتطمنت واسمعت النبض طمنوني الشي طبيعي او لا لسا اول بيبي ياريت تجاوبوني وتطمنوني
2 تعليقات
العضوة: 2196024 ,
2 months ago
عادي في بنات مابتجيهم اعراض ابدا
العضوة: 2243543 ,
2 months ago
يعني الموضوع ما يخوف .. انشا لله بكرا رايحة الدكتورة اشوف واتطمن واسمع النبض بس الموضوع قلقني شوي
العضوة: 2196024 , 2 months ago
عادي في بنات مابتجيهم اعراض ابداالعضوة: 2243543 , 2 months ago
يعني الموضوع ما يخوف .. انشا لله بكرا رايحة الدكتورة اشوف واتطمن واسمع النبض بس الموضوع قلقني شوي