2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم مين كان عندها كيس حمل صغير بس الجنين وتنفس جيد وكمل حملها .

2 تعليقات

العضوة: 2197393 , 2 months ago

انا ما كان يبان الا بالسونار المهبلي وحاليا بالرابع الحمدلله

العضوة: 1965799 , 2 months ago

ربي يتمم لك على خير