السلام عليكم
حبيباتي انا في اسبوع ١٤ يعني بداية الرابع
انا تعبت من الارق والله اقعد ابكي منه تخيلو انام في الليل بس من ٣ إلى ٤ ساعات واصحى تعباااانه نوم ماقدر ارجع انام واجلس الين قريب الظهر وخلاص يبدأ يجيني نوم قوي لكن صعب انام وقتها بس اخذ غفوة ساعة واصحى لان عندي ولد في تمهيدي يحتاج ياكل يذاكر
يا بنات ايش وضعكم ايش الحل قولولي وربي تعبت تعبت انهلكت حرفيا صداع ٢٤ ساعه
هذا غير عن الوحم والزكام اللي له شهر يخف ويرجع والإرهاق والكوابيس
العضوة: 1886459 , 1 year ago
والله اني نفس الوضع أنا في الاسبوع 10 معي ارق تعبت منه منوم مالي قادره انام هلكت أو عندي طفل تعب الله بعين ويسهل علينهالعضوة: 1854980 , 1 year ago
امين يا قلبي اي والله مره تعب خصوصا مع طفل الله يقويناالعضوة: 1885834 , 1 year ago
انا ب الاسبوع الخامس انام العصر 3 ساعات وبعدها مااكدر انامالعضوة: 1871948 , 1 year ago
متي اخر دورة لك انا مثلك اسبوع 14العضوة: 1886905 , 1 year ago
وانا نفس الحالة بصحى بالليل عالساعة ٢ وبضل للصبحالعضوة: 1886905 , 1 year ago
انا بالاسبوع ١٥ .بتوقع كلو من هرمونات انشالله فترة وبتعديالعضوة: 1854980 , 1 year ago
٦ يوليو وانتيالعضوة: 1854980 , 1 year ago
ان شاء الله ربي يسمع منك طمنتوني وواسيتوني الله يسعدكم ويرضى عليكم ❤️العضوة: 1794791 , 1 year ago
لا تاخدي قيلولة ابداً و رح تنامي بالليل اكيد لانك تعبتي خلال النهار و اول ما ينام ابنك ناميالعضوة: 1794791 , 1 year ago
حاولي قبل النوم تحطي جوالك بمكان بعيد عنك و سبحي و استغفري و اقرأي المعوذات و نامي