1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم حبيباتي انا في اسبوع ١٤ يعني بداية الرابع انا تعبت من الارق والله اقعد ابكي منه تخيلو انام في الليل بس من ٣ إلى ٤ ساعات واصحى تعباااانه نوم ماقدر ارجع انام واجلس الين قريب الظهر وخلاص يبدأ يجيني نوم قوي لكن صعب انام وقتها بس اخذ غفوة ساعة واصحى لان عندي ولد في تمهيدي يحتاج ياكل يذاكر يا بنات ايش وضعكم ايش الحل قولولي وربي تعبت تعبت انهلكت حرفيا صداع ٢٤ ساعه هذا غير عن الوحم والزكام اللي له شهر يخف ويرجع والإرهاق والكوابيس

10 تعليقات

العضوة: 1886459 , 1 year ago

والله اني نفس الوضع أنا في الاسبوع 10 معي ارق تعبت منه منوم مالي قادره انام هلكت أو عندي طفل تعب الله بعين ويسهل علينه

العضوة: 1854980 , 1 year ago

امين يا قلبي اي والله مره تعب خصوصا مع طفل الله يقوينا

العضوة: 1885834 , 1 year ago

انا ب الاسبوع الخامس انام العصر 3 ساعات وبعدها مااكدر انام

العضوة: 1871948 , 1 year ago

متي اخر دورة لك انا مثلك اسبوع 14

العضوة: 1886905 , 1 year ago

وانا نفس الحالة بصحى بالليل عالساعة ٢ وبضل للصبح

العضوة: 1886905 , 1 year ago

انا بالاسبوع ١٥ .بتوقع كلو من هرمونات انشالله فترة وبتعدي

العضوة: 1854980 , 1 year ago

٦ يوليو وانتي

العضوة: 1854980 , 1 year ago

ان شاء الله ربي يسمع منك طمنتوني وواسيتوني الله يسعدكم ويرضى عليكم ❤️

العضوة: 1794791 , 1 year ago

لا تاخدي قيلولة ابداً و رح تنامي بالليل اكيد لانك تعبتي خلال النهار و اول ما ينام ابنك نامي

العضوة: 1794791 , 1 year ago

حاولي قبل النوم تحطي جوالك بمكان بعيد عنك و سبحي و استغفري و اقرأي المعوذات و نامي