الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الارق
الارق
1736300
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
حامل بالشهر السادس بس من كم يوم عندي أرق ما بنام غير ٣ ساعات مش عارفه شو اعمل 😭😭
3 تعليقات
العضوة: 1850880 ,
1 year ago
وانا هيك يادوب بنام ساعتين وانا بالاسبوع 26 بنص السادس
العضوة: 1807539 ,
1 year ago
وانا مثلكم والله باقي لي ١٠ايام وادخل السابع الله يسهل علينا يارب ويبعد الخوف والوساوس مننا هلكتنا والله ونولد بخير وسلامه ويقر عيوننا بشوفة البيبي ونحنا بخير يارب
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1850880 , 1 year ago
وانا هيك يادوب بنام ساعتين وانا بالاسبوع 26 بنص السادسالعضوة: 1807539 , 1 year ago
وانا مثلكم والله باقي لي ١٠ايام وادخل السابع الله يسهل علينا يارب ويبعد الخوف والوساوس مننا هلكتنا والله ونولد بخير وسلامه ويقر عيوننا بشوفة البيبي ونحنا بخير ياربالعضوة: 1875193 , 1 year ago
رفع