1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
من جاها ارق واهي حامل وكيف قدرت تتعامل 😭💔💔

5 تعليقات

العضوة: 1854303 , 1 year ago

انا ماجاني ارق انا جاني خمووووول اغلب يومي نايمه وما اشبع نوم

العضوة: 1772057 , 1 year ago

انا عندي ارق من الشهر السادس عالشهر الثامن صرت اخدت مغنسيوم فااليل وتحسنت شويه

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1772057 انا بالشهر الرابع وجاني ارق ماانام جالسه اتعذب😭💔

العضوة: 1867388 , 1 year ago

وانا بالشهر الخامس وعندي ارق وبضل قلقانة ع الجنين وعم فكر كيف بدي حس بحركاتو

العضوة: 1772057 , 1 year ago

اسالوا دكاترتكم عن المغنسيوم