الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
حديثي الولادة
/
الاباط
الاباط
1738480
2 years ago
حديثي الولادة
13 تعليقات
السلام عليكم انا طلعت لي ورمتين تحت الاباط قبل يومين هل في حدا صار معها كذا انا بكريه ولي 5 ايام ولدت الحمد لله
13 تعليقات
العضوة: 1727527 ,
2 years ago
قاسيه ولا لينه؟؟
العضوة: 723870 ,
2 years ago
هذي الغدد اللمفاوية كانها تلتهب انا طلعتلي بعد الولاده قبل كم سنه اتوقع من المضادات والادويه لها دور واختفت من حالها
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
قاسيه شوي وتوجعني اذا لمستها
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
الحمد لله يعني طبيعي
العضوة: 1680043 ,
2 years ago
من الحليب كثري الرضاعه ورح تخف
العضوة: 1727527 ,
2 years ago
@user-1738480 راقبيها لو ماختفت راجعي طبيبتك ولاتسمعي لأحد يقولك طبيعي هي طبيعي بإذن الله لكن اذا حسيتي انها توجع اكثر وماخف حجمها راجعي حتى لو التهاب يتعالج ماتنتظرين لين تجيك حراره وتعب وقدامك العافيه يارب
العضوة: 1022476 ,
2 years ago
ويمكن من الطلق والالم انتي شادة كتيير او متعذبة بنت حمايي هيك صار معاها بس كام يوم واختفت عادي لاتخافي
العضوة: 1672385 ,
2 years ago
من الرضاعة بس ليصير ابنك يرضع منيح بروحوووازا ماراحو شوفي طبيب
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
انا بكريه وصدري مره صغير مايقدر يرضع بس اسحب الحليب من صدري وعطيه يفيد
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
تسلميلي يارب ان شاء الله تروح
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
صح تعبت اول طفل الي
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
ان شاء الله
العضوة: 1022476 ,
2 years ago
الحمد الله عسلامتك لاتخافي يومين تلاتة ويروح
العضوة: 1727527 , 2 years ago
قاسيه ولا لينه؟؟العضوة: 723870 , 2 years ago
هذي الغدد اللمفاوية كانها تلتهب انا طلعتلي بعد الولاده قبل كم سنه اتوقع من المضادات والادويه لها دور واختفت من حالهاالعضوة: 1738480 , 2 years ago
قاسيه شوي وتوجعني اذا لمستهاالعضوة: 1738480 , 2 years ago
الحمد لله يعني طبيعيالعضوة: 1680043 , 2 years ago
من الحليب كثري الرضاعه ورح تخفالعضوة: 1727527 , 2 years ago
@user-1738480 راقبيها لو ماختفت راجعي طبيبتك ولاتسمعي لأحد يقولك طبيعي هي طبيعي بإذن الله لكن اذا حسيتي انها توجع اكثر وماخف حجمها راجعي حتى لو التهاب يتعالج ماتنتظرين لين تجيك حراره وتعب وقدامك العافيه ياربالعضوة: 1022476 , 2 years ago
ويمكن من الطلق والالم انتي شادة كتيير او متعذبة بنت حمايي هيك صار معاها بس كام يوم واختفت عادي لاتخافيالعضوة: 1672385 , 2 years ago
من الرضاعة بس ليصير ابنك يرضع منيح بروحوووازا ماراحو شوفي طبيبالعضوة: 1738480 , 2 years ago
انا بكريه وصدري مره صغير مايقدر يرضع بس اسحب الحليب من صدري وعطيه يفيدالعضوة: 1738480 , 2 years ago
تسلميلي يارب ان شاء الله تروحالعضوة: 1738480 , 2 years ago
صح تعبت اول طفل اليالعضوة: 1738480 , 2 years ago
ان شاء اللهالعضوة: 1022476 , 2 years ago
الحمد الله عسلامتك لاتخافي يومين تلاتة ويروح