1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا حامل بآخر اسبوع بشهر الرابع وهاد اليوم الخامس وما عندي اي رغبة بتبرز اول مره بتسير معي رغم اني بوكل منيح وبشرب مي شو الحل ومين سار معها هيك طمنوني

8 تعليقات

العضوة: 1902105 , 1 year ago

معقول ما حد يرد

العضوة: 1690343 , 1 year ago

حاولي روحي الحمام واجلسي وقت ممكن تحسين فيه لان الامساك مو كويس للحامل ابدا اذا تاخذين حبوب حديد ترا هيه السبب كثري في البرتقال خذي لك باليوم حبتين وحده مع الحبه ووحده بعد وجبه دسمه وكثري الياف مثل خس و خيار

العضوة: 1902105 , 1 year ago

مافي دافع ابدا للاخراج ومو منيح الشد لا ما باخد حديد باخد مجموعة فيتامينات مع بعض وباخد اوميغا بس

العضوة: 1902105 , 1 year ago

مو امساك انا ما عندي رغبه بتبرز ابدا مو حاسه بشي ابدا

العضوة: 225256 , 1 year ago

كتري من لخضروات ولموز بمشي لمعده وسبانغ كتير كويس

العضوة: 1902105 , 1 year ago

ان شاء الله اخدت تحميله ملينه للامساك وتحفز الاخراج واموري زبطت الحمد لله

العضوة: 1888960 , 1 year ago

أختي لازم تحاولي تمشي لأن أحيانا قلة الحركة بتكون السبب و حاولي تركزي على الخضروات و الفواكه بغذائك

العضوة: 1902105 , 1 year ago

انا بحب امشي واتحرك كتير بس حامل حقن مجهري لازم راحه تامه حكا دكتوري