الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الأملاااااح😭
الأملاااااح😭
1787848
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
يا عزيزاتي. ايه حل الأملاح وبروتين البول بجد. انا بشرب بقدونس وشعير وبرضو عندي مغص كلوي وأخذت علاح قوي مرتين ما جاب نتيجة 🥹😥
5 تعليقات
العضوة: 1749056 ,
1 year ago
كثري مويا حاولي تشربي كل يوم3لتر انا هيك ولاني حامل ماعطتني علاج بس شربت مويا كثير راح مغص وتشنج الكلى
العضوة: 1866751 ,
1 year ago
طيب هيه شو سببا الأملاح
العضوة: 1866751 ,
1 year ago
حتنا عندي املاح قويه وم رضيت تعطيني علاج دكتوره لانو لسا مافي نبض وهل لهادخل بنوع الجنين ؟
العضوة: 1866751 ,
1 year ago
فشهر الكم انتي الحين .
العضوة: 611982 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1749056 , 1 year ago
كثري مويا حاولي تشربي كل يوم3لتر انا هيك ولاني حامل ماعطتني علاج بس شربت مويا كثير راح مغص وتشنج الكلىالعضوة: 1866751 , 1 year ago
طيب هيه شو سببا الأملاحالعضوة: 1866751 , 1 year ago
حتنا عندي املاح قويه وم رضيت تعطيني علاج دكتوره لانو لسا مافي نبض وهل لهادخل بنوع الجنين ؟العضوة: 1866751 , 1 year ago
فشهر الكم انتي الحين .العضوة: 611982 , 1 year ago
رفع