2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
مرحبا بنات انا حامل بل اسبوع ال35 يعني قربت فوت شهر الحمدلله وهاد تالت بطن بحملي لثنين الي قبل ماكنت أولد الا احط تحاميل تحريض وبعدها اروح للمشفى هلا مابدي اخد تحريض بدي من الله يجيني😭💔لانو التحريض يموت رحمي عنيد عطوني طرق اعملهم من اول شهر اوقت اولد كل يوم يعني شو اعمل رياضة واكل واشياء الله يوفقكم

10 تعليقات

العضوة: 2152248 , 2 months ago

تمارين فتح الحوض وصعود ونزول الدرج شربي شاي التوت الاستحمام بما دافئ وتزيت بزيتون تمسحي على الظهر والبطن

العضوة: 329861 , 2 months ago

اهلا اختي وضعي مثل وضعك الولادة السابقة كانت بتحريض طلق صناعي اتمنى انه تكون ولادتي هي المرة طبيعي بدون صناعي

العضوة: 2126735 , 2 months ago

@user-329861 طلق طبيعي لكن احتاج تحريض يدوي او حبة عشان يبدء يعني الحمدلله لكن هلمرة الدكتورة رفضت تعطيني أي شي قالت تنتظر لأخر التاسع اذا ماصار أي نتدخل

العضوة: 16012 , 2 months ago

اناحددولي الاحد الولاده اكون بثاني يوم بالاسبوع٣٨ بطلق صناعي بس قلت لها لاابي تحريض يارب اولد بالسلامه

العضوة: 1967420 , 2 months ago

عليكي بل رياضا لا تشربي ايا شي لانو بيجيكي طلق ورحمك مو فاتح. لا شاي التوت ولا اناناس بس بتنوجعي حماما دافئ واادهني ضهرك وبطنك من تحت زيت زيتون او زيت الزيتون وحبه بركه دفين ع الغاز شوي ودهني ضهرك وبطنك وشوي اجراكي من فوق تحت ضهرك وقت بتحسي حالك رحمك فاتح اغلي قرفه مطحونه ونعناع يابس واشربي بيحمي الطلق وبيفتح الرحم بسرعه

العضوة: 329861 , 2 months ago

وانا ولادة طبيعية لكن بتحريض طلق صناعي وهالمرة نفس الشي رحمي فاتح وفي طلق بس بارد

العضوة: 2126735 , 2 months ago

@user-1967420 مايجيني طلق الا اذا صار تحفيز للرحم