1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم خواتي انا من فلسطين وحامل وخسرت كل اهلي وولادي وهلا حامل وبعاني من اكتئاب حمل ومافي لا اطباء ولا ادويه للحوامل وخايفه من ولادتي لحالي ماعندي حدا فيدوني شو اعمل

7 تعليقات

العضوة: 1225947 , 1 year ago

الله يفرج عليك

العضوة: 1826986 , 1 year ago

الله يفرجها عليكي يا رب انا من لبنان

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1882285 استعيني بالصبر والصلاه وأنها لكبيره إلا على الخاشعين الله يجبر قلبك ويريح بالك يارب ويسر امرك كرامه للنبي حبيبتي وتقومي بسلامه وشهداء باذن الله تعالى

العضوة: 1837477 , 1 year ago

الله يفرج همك ويشرح صدرك .. نعم الفقد صعب جدا جدا .. لكن انت محظوظه لانهم شهداء ان شاءالله عند الله هذا شئ مطمن للقلب .. .... انت فكري بابنك الي ببطنك هو هديه من الله عشان يخفف عنك الي صار .. كله أمر الله مااحد بيده شئ غير الدعاء ومالنا على الإبتلاء إلا الصبر .. ... انت حاولي تشغلين نفسك اقري قرآن سورة مريم ويس .. حاولي تختمي القرآن .. .. وان شاء الله انها ستفرج مافيه أحد يكون كل حياته عسر الا مايأتي يسرر وفرج من الله .. ممكن هالطفل بيكون لك عن عشره من اهلك راحو يطرح الله فيه البركه ويبر فيك ..

العضوة: 1869947 , 1 year ago

الله يربط ع قلبك 💔

العضوة: 1875193 , 1 year ago

الله يرحمهم ويفرجها عليج ويبرد قلبك

العضوة: 1874000 , 1 year ago

😭حبيبتي قلبي معكم والله كان الله في عونكم أنت من وين الضفه ولا غزه والله عايشه معاكم الجزيره ع طول شقاله عندي مش قادره اعيش حياتي وانتو بها الوضع ... وضعكم صعب لكن انتو شعب الصمود والصبر الحمل بخليكي عاطفيه اكتر حاولي اتغزي كويس حتي لو بالقليل الحليب فيه كل المعادن والفيتامينات بعوضك لو امكن اكتري منه