1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات صار عندي اجهاض بتاريخ 26/2 وبعدها ما اجتني الدورة يعني حاليا حامل ببداية الشهر الثالث بس عندي اكتئاب وحزن شديد لدرجة ابكي بدون سبب للعلم لسة ما رحت وفحصت عند الدكتورة حدا صار معو هيك وشو الاسباب

9 تعليقات

العضوة: 2160381 , 1 month ago

@user-2298378 هذا مو اكتئاب هي اعراض ارتفاع الهرمون بالجسم والخربطة يلي تصير بكل الجسم

العضوة: 2241518 , 1 month ago

وانا كمان احيانا بيجيني اكتئاب وبكي وانا بشهر ثامن من تعب الحمل وعدم الحركة ممددة في السرير من الشهر الثاني وممنوع عني اشتغل او اجلس شو بعمل لخفف عن نفسي كمان زوجي بيسافر ومابشوفو الا مرة فشهر

العضوة: 2241518 , 1 month ago

امي وبس معي هي لي بتجيبلي اكل

العضوة: 2244998 , 1 month ago

انا اخر دوره٢٦-٢ وهذا اسمه وحام مو اكتئاب خلص بنص الثالث يبلش يخف

العضوة: 2298378 , 1 month ago

@user-2160381 ما بعرف اختي بس فيني ضيق كتيررر ومو طبيعي أبداً

العضوة: 2298378 , 1 month ago

@user-2244998 ان شاء الله يا رب

العضوة: 2298378 , 1 month ago

@user-2241518 الله يقومك بالسلامة يارب

العضوة: 2241518 , 1 month ago

@user-2298378 ان شاء الله يارب لكلنا ان شاء الله اذا عندكم اي افكار لعلاجو متبخلو علينا