الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
افيدوني 🥺
افيدوني 🥺
2134234
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
2 تعليقات
انا في نهاية الشهر السابع وعندي تقيئ من اي شي ااكله او اشرب وسويت مغذيات بس يرجع الغثيان من جديد .. وعندي تقلصات بالبطن وهبوط شديد .. لي ثلاث ايام على الوضع دا
2 تعليقات
العضوة: 2109070 ,
3 months ago
@user-2134234 للاسف الوحم يرجع بشهور الاخيره انا رجعت للاستفراغ بشده بس اكل يعني واشرب
العضوة: 2134234 ,
3 months ago
لااا يارب😭 .. اناا تعبت جداً بالشهور الاولى 😭
العضوة: 2109070 , 3 months ago
@user-2134234 للاسف الوحم يرجع بشهور الاخيره انا رجعت للاستفراغ بشده بس اكل يعني واشربالعضوة: 2134234 , 3 months ago
لااا يارب😭 .. اناا تعبت جداً بالشهور الاولى 😭