3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في نهاية الشهر السابع وعندي تقيئ من اي شي ااكله او اشرب وسويت مغذيات بس يرجع الغثيان من جديد .. وعندي تقلصات بالبطن وهبوط شديد .. لي ثلاث ايام على الوضع دا

2 تعليقات

العضوة: 2109070 , 3 months ago

@user-2134234 للاسف الوحم يرجع بشهور الاخيره انا رجعت للاستفراغ بشده بس اكل يعني واشرب

العضوة: 2134234 , 3 months ago

لااا يارب😭 .. اناا تعبت جداً بالشهور الاولى 😭