1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا بالشهر الثاني البارح اكلت قطعة حلو و صار عندي دوخة شديدة و مع ضباب فالعينين مع وجع فالرأس استمر ألم الرأس للحين و هدا من سكر عندي طالع شوي الله يوفقكم هل يؤثر على الجنين و كيف حمية تبع السكري😫

11 تعليقات

العضوة: 1853916 , 1 year ago

عندك السكر ماتاكليش الحلو و الخبز و روحي لطبيبة باش تمدلك ليزاناليز إدا لقات سكر لازم ديري لأنسولين باش البيبي مايتشوهش و يزيد بصحة جيدة

العضوة: 1851566 , 1 year ago

@user-1853916 يعطيك الف عافية لقاتو فليزاناليز 0.93و قاتلي طالع شوي

العضوة: 1853916 , 1 year ago

ماشي طالع بزاف هدا ماشي بالدواء هدا رجيم ماتكليش الحلو و العجين و الخبز و ماتشربيش القازوز والعصائر ماتكثريش مالفاكية و ممنوعة الاكل تاع برا يطلع بزاف سكر كيما البيتزا السندويشات و ربي يطلعنا علي خير انشالله

العضوة: 1215693 , 1 year ago

حمية السكري لازم توقفي سكر ابيض تماما ..الخبز استبدلي الأبيض بالخبز الاسمر النشويات قلليها زي الرز والمكرونة حاولي كلي كميات قليلة ع ٦ وجبات باليوم ٣ اساسية و٣ تكون سناك اي شي فيه سكر ابعدي عنه ولو اشتهيتي خذي شي بسيط

العضوة: 1892399 , 1 year ago

نعم السكر يؤثر على الجنين لازم تتابعي مع دكتور للسكر يمكن تحتاجي لمنظم

العضوة: 1851566 , 1 year ago

شكرا ليكم الله يحفضكم

العضوة: 1851566 , 1 year ago

@user-1853916 ربي يحفضك يعطيك صحة ربي يطمنك

العضوة: 1853916 , 1 year ago

المعكرونة طويلة المدى سكر تاعها يطول فالجسم مايهبطش بالخف و الخبز الأسمر وشعير و نخالة هدوا كامل يطلعولي سكر بزاف و مايحبش يهبط حتي بلنسولين و ياربي و مع علم ناكل شوية و ربي يشفينا و يطلعنا علي خير

العضوة: 1827693 , 1 year ago

خطر انتبهي السكر باول الشهور ضروري تحافظين عليه لايرتفع لان ياثر على تكوين الجنين واعضائه اتركي الخبز والسكر والحلويات والغازيات

العضوة: 1894140 , 1 year ago

بدك تنتبهي وتخبري دكتورتك بهالشي ضروري بلاش لا سمح الله يصير معك سكري حمل ... الله يحميك ويتمم لك ع خير يارب

العضوة: 1777315 , 1 year ago

شحال تلقيه بعد الأكل وشحال ديري انسولين