الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
افرازات
افرازات
2250320
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
سلام بنات انا حامل عندي 9 اسابيع اليوم جاتني افرازات بنية و عندي الم في المبيض الايسر هل عادي او لازم معاينة دكتورة ؟؟؟
3 تعليقات
العضوة: 2255515 ,
1 month ago
هل الافرازات اجت واختفت ولا مستمرة معاكي
العضوة: 378793 ,
1 month ago
يمكن تحتاجين مثبت لازم سونار تشوف تتطمن و تكتب لك الي يناسب وباذن الله خييير انا مثلك والله
العضوة: 2195132 ,
1 month ago
روحي المستشفي
العضوة: 2255515 , 1 month ago
هل الافرازات اجت واختفت ولا مستمرة معاكيالعضوة: 378793 , 1 month ago
يمكن تحتاجين مثبت لازم سونار تشوف تتطمن و تكتب لك الي يناسب وباذن الله خييير انا مثلك واللهالعضوة: 2195132 , 1 month ago
روحي المستشفي