1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا من شهر تالت اعاني من افرازات لونها اخضر خفيفه اخدت علاج مضاد حيوي و بعدها بشهر تحاميل تخف بس ما تروح امس اخدت حبه نصحتني فيها دكتوره غير دكتورتي مضاد فطريات يوم صحيت نزل مني افرازات بشكل مخييييف مره مره كتير ما قد شفت الكميه هذي فيني قبل تتوقعو نزل لي كان مستخبي ! يعني عطت حبه مفعول كويز هيا تنوخد وحده بس وتنعاد عند لزوم بعد اسبوع