مرحبا بنات انا الان بالاسبوع السابع من الحمل وصار ٣ ايام تنزل عليه افرازات بنيه مع خيوط داكنه بس كميه خفيفه الى متوسطه مستوى هومون الحمل جيد وسونار لسه ما عملت اقرب موعد اسبوع الجاي ، طمنوني بنات احكو تجاربكم
حبيبتي شلون تاخذين نصيحه مني هني!!
لو انا بنفس الوقت اروح المستشفى اتطمن ما اخذ نصيحه احد لان كل حاله غير عن الثانيه روحي تطمني وان شاء الله ماكو الا العافيه👍🏻
العضوة: 1422765 , 2 months ago
اي وحده تحكي تجربته بليزالعضوة: 2184546 , 2 months ago
حبيبتي مابي اخوفك بس الافضل تروحين تطمنين وخذي مثبتات مثل دوفاستون الله يريح بالك ويكملك ع خيرالعضوة: 2225812 , 2 months ago
انا صار ينزل علي بني بالاسوع الخامس حكتلي الدكتوره ارتاحي ع ضهرك وماتعبي حالك والتزمت وهيني الحمدلله بالشهر الثالث ووقف كل اشي توكلي ع الله ورتاحيالعضوة: 1422765 , 2 months ago
@user-2184546 لازم سونار بالاول يبا اخذ مثبت هيك قال الدكتورالعضوة: 1422765 , 2 months ago
@user-2225812 كان لون خفيف لو داكن مع خيوط او لاالعضوة: 2149381 , 2 months ago
حتا انا صار معايا كذا والحمد الله ماصار شيالعضوة: 1422765 , 2 months ago
@user-2149381 الله يبشرك بالخير عرفتي السببالعضوة: 2086946 , 2 months ago
حبيبتي شلون تاخذين نصيحه مني هني!! لو انا بنفس الوقت اروح المستشفى اتطمن ما اخذ نصيحه احد لان كل حاله غير عن الثانيه روحي تطمني وان شاء الله ماكو الا العافيه👍🏻العضوة: 2225812 , 2 months ago
@user-1422765 كان لون بني داكن وينزل خفيف مش كتير وبدون خيوطالعضوة: 2255515 , 1 month ago
@user-2225812 كم جلستي تنزفي دم عدة أيامالعضوة: 2221383 , 1 month ago
كنت مثلك من اول الحمل للاسبوع التاسع وقف .. اهم شي ارتاحي .. وخذي دوفاستون