2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا بنات انا الان بالاسبوع السابع من الحمل وصار ٣ ايام تنزل عليه افرازات بنيه مع خيوط داكنه بس كميه خفيفه الى متوسطه مستوى هومون الحمل جيد وسونار لسه ما عملت اقرب موعد اسبوع الجاي ، طمنوني بنات احكو تجاربكم

11 تعليقات

العضوة: 1422765 , 2 months ago

اي وحده تحكي تجربته بليز

العضوة: 2184546 , 2 months ago

حبيبتي مابي اخوفك بس الافضل تروحين تطمنين وخذي مثبتات مثل دوفاستون الله يريح بالك ويكملك ع خير

العضوة: 2225812 , 2 months ago

انا صار ينزل علي بني بالاسوع الخامس حكتلي الدكتوره ارتاحي ع ضهرك وماتعبي حالك والتزمت وهيني الحمدلله بالشهر الثالث ووقف كل اشي توكلي ع الله ورتاحي

العضوة: 1422765 , 2 months ago

@user-2184546 لازم سونار بالاول يبا اخذ مثبت هيك قال الدكتور

العضوة: 1422765 , 2 months ago

@user-2225812 كان لون خفيف لو داكن مع خيوط او لا

العضوة: 2149381 , 2 months ago

حتا انا صار معايا كذا والحمد الله ماصار شي

العضوة: 1422765 , 2 months ago

@user-2149381 الله يبشرك بالخير عرفتي السبب

العضوة: 2086946 , 2 months ago

حبيبتي شلون تاخذين نصيحه مني هني!! لو انا بنفس الوقت اروح المستشفى اتطمن ما اخذ نصيحه احد لان كل حاله غير عن الثانيه روحي تطمني وان شاء الله ماكو الا العافيه👍🏻

العضوة: 2225812 , 2 months ago

@user-1422765 كان لون بني داكن وينزل خفيف مش كتير وبدون خيوط

العضوة: 2255515 , 1 month ago

@user-2225812 كم جلستي تنزفي دم عدة أيام

العضوة: 2221383 , 1 month ago

كنت مثلك من اول الحمل للاسبوع التاسع وقف .. اهم شي ارتاحي .. وخذي دوفاستون