2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ، جمعه مباركه عليكم واعذروني على ازعاجكم بكره عندي موعد مع دكتورتي بس صباح اليوم بعد العلاقه نزلت مني افرازات شفافه مع بنيه ماعرف كيف اوصفها لكم ، لكن كانها وصخ وما احس بالم وماهي مستمره من لحظتها وبس هل يستدعي اروح الطوارئ او انتظر لبكره عادي ؟ مره خفت

3 تعليقات

العضوة: 2120097 , 2 hours ago

روحي اطمني يمكن يعطوك ومثبتات والعلاقه لازم تكون بهدوء وتقلل ماتصير بكثره

العضوة: 2298952 , 2 hours ago

انا اخذ مثبتات حاليًا من اول ماعرفت صرفتها الدكتوره لي