انا لي شهر بالضبط من ولدت طهرت من دم النفاس بس ينزل عليه افرازات صفراء خاثره (ثقيله) بدون رايحه هل هذا طبيعي عشان قربت الاربعين
وبسالكم بنات بايش اتبخر عشان يطلع الهواء اللي بالارحام
انا قالو لي بنات ان قشر البصل مع الكمون والمره حلو تتبخرين فيه وماتبخرت الا مرتين مره بقشر بصل مع كمون ومره ومره ثانيه بدون مره وباقي لي 9 ايام واخلص الاربعين
وانا بكرا بخلص الاربعين وتنزل مني افرازات صفراء هل عاديه وطبيعيه بس م عندي لا حكه ولا حراره ولا شي اللهم تنزل بس الافرازات هذي
طيب اذا طولت الافرازات هذي الين بعد الاربعين هل تضر في الجماع ولا عادي
العضوة: 84707 , 8 years ago
انا صار لي نفسك توني من اسبوع خلصت الاربعين عادي تروح لحالها استمرت معي الافرازات الصفرا تقريبا اسبوع او اسبوعين انا تبخرت بمرهالعضوة: 84707 , 8 years ago
بالرغم اني خلصت الاربعين، ومازالت تنزل مني افرازات بنيهالعضوة: 106482 , 8 years ago
انا قالو لي بنات ان قشر البصل مع الكمون والمره حلو تتبخرين فيه وماتبخرت الا مرتين مره بقشر بصل مع كمون ومره ومره ثانيه بدون مره وباقي لي 9 ايام واخلص الاربعينالعضوة: 925354 , 4 years ago
وانا بكرا بخلص الاربعين وتنزل مني افرازات صفراء هل عاديه وطبيعيه بس م عندي لا حكه ولا حراره ولا شي اللهم تنزل بس الافرازات هذي طيب اذا طولت الافرازات هذي الين بعد الاربعين هل تضر في الجماع ولا عاديالعضوة: 667313 , 4 years ago
انا من تجربتي راحت لحالها بعد اربع شهور.