الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
افرازات الحمل
افرازات الحمل
1881230
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
السلام عليكم بنات أنا كانت تنزل لي افرازات مع البول الله يكرمكم زي القطع لونها ابيض ثقيلة وصغيرررة من الرابع الان أنا بالسادس ومعاد في شي 🥹 هذا طبيعي ؟؟؟!!!
2 تعليقات
العضوة: 1881230 ,
1 year ago
ردووووا
العضوة: 1890740 ,
1 year ago
حتى انا زي كذا لكن معرف السبب بس لا تقلقي مااضنه شي يخوف يمكن انها افرازات مهبلية عادية
العضوة: 1881230 , 1 year ago
ردوووواالعضوة: 1890740 , 1 year ago
حتى انا زي كذا لكن معرف السبب بس لا تقلقي مااضنه شي يخوف يمكن انها افرازات مهبلية عادية