1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات أنا كانت تنزل لي افرازات مع البول الله يكرمكم زي القطع لونها ابيض ثقيلة وصغيرررة من الرابع الان أنا بالسادس ومعاد في شي 🥹 هذا طبيعي ؟؟؟!!!

2 تعليقات

العضوة: 1890740 , 1 year ago

حتى انا زي كذا لكن معرف السبب بس لا تقلقي مااضنه شي يخوف يمكن انها افرازات مهبلية عادية