الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اعشاب
اعشاب
1851359
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا بالشهر الرابع بشرب كل يوم كاسه اعشاب بس بخففها يانسون وبابونج يعني ما بركزها كتير فيه مضار؟؟؟ 🤔
3 تعليقات
العضوة: 1806556 ,
1 year ago
طبعلً نصيحة ابعدي عن ايا مشروبات ساخنة اشربي عصير طبيعي
العضوة: 1359367 ,
1 year ago
اليانسون معرف يلين الرحم ابتعدي عنه
العضوة: 1522899 ,
1 year ago
@user-1851359 بعرف انه الينسون ممنوع الحامل تشربه لانه برخي. عضلات الرحم بغمل تقلصات
العضوة: 1806556 , 1 year ago
طبعلً نصيحة ابعدي عن ايا مشروبات ساخنة اشربي عصير طبيعيالعضوة: 1359367 , 1 year ago
اليانسون معرف يلين الرحم ابتعدي عنهالعضوة: 1522899 , 1 year ago
@user-1851359 بعرف انه الينسون ممنوع الحامل تشربه لانه برخي. عضلات الرحم بغمل تقلصات