1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بالشهر الرابع بشرب كل يوم كاسه اعشاب بس بخففها يانسون وبابونج يعني ما بركزها كتير فيه مضار؟؟؟ 🤔

3 تعليقات

العضوة: 1806556 , 1 year ago

طبعلً نصيحة ابعدي عن ايا مشروبات ساخنة اشربي عصير طبيعي

العضوة: 1359367 , 1 year ago

اليانسون معرف يلين الرحم ابتعدي عنه

العضوة: 1522899 , 1 year ago

@user-1851359 بعرف انه الينسون ممنوع الحامل تشربه لانه برخي. عضلات الرحم بغمل تقلصات