الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
اعراض
اعراض
1734505
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
كيف حسيتي انك حامل قبل التحليل ؟
2 تعليقات
العضوة: 973172 ,
55 minutes ago
انا اول شي يصير فيني بس اكون حاكل النووم انعس طول وقتي ابى انام واجلس اشتهي اكلات ىحاجات اكون زماان ما اكبتها بس هالمرة اجهضت الحمدلله على كل حال
العضوة: 1734505 ,
25 minutes ago
الله يعوضك خير حبيبتي 😩 حتى انا اجهضت الشهر الماضي والله يعوضنا خير يارب
العضوة: 973172 , 55 minutes ago
انا اول شي يصير فيني بس اكون حاكل النووم انعس طول وقتي ابى انام واجلس اشتهي اكلات ىحاجات اكون زماان ما اكبتها بس هالمرة اجهضت الحمدلله على كل حالالعضوة: 1734505 , 25 minutes ago
الله يعوضك خير حبيبتي 😩 حتى انا اجهضت الشهر الماضي والله يعوضنا خير يارب