الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
اعراض
اعراض
1734505
2 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
كيف حسيتي انك حامل قبل التحليل ؟
2 تعليقات
العضوة: 973172 ,
2 hours ago
انا اول شي يصير فيني بس اكون حاكل النووم انعس طول وقتي ابى انام واجلس اشتهي اكلات ىحاجات اكون زماان ما اكبتها بس هالمرة اجهضت الحمدلله على كل حال
العضوة: 1734505 ,
1 hour ago
الله يعوضك خير حبيبتي 😩 حتى انا اجهضت الشهر الماضي والله يعوضنا خير يارب
العضوة: 973172 , 2 hours ago
انا اول شي يصير فيني بس اكون حاكل النووم انعس طول وقتي ابى انام واجلس اشتهي اكلات ىحاجات اكون زماان ما اكبتها بس هالمرة اجهضت الحمدلله على كل حالالعضوة: 1734505 , 1 hour ago
الله يعوضك خير حبيبتي 😩 حتى انا اجهضت الشهر الماضي والله يعوضنا خير يارب