الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
🔴 اعراض سكر حمل
🔴 اعراض سكر حمل
1870664
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
14 تعليقات
بنات هل زيدة في ماء على جنين سبب انو يكون سكر حمل ولا لا كيف كتشفتو انو في سكر حمل طمنوني متوترة من موضوع
14 تعليقات
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
مهتمة
العضوة: 2126685 ,
2 months ago
ايه ممكن سوي تحليل سكر تراكمي
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-2126685 يعني مو دليل على واضح على سكري حمل
العضوة: 1282934 ,
2 months ago
بعيد الشر عنك بس هذا احد مؤشرات إرتفاع سكر الحمل تكون المويه زايده ضروري تراجعين المستشفى يسوون لك مراقبه لقراءات السكر فترة معينه ويعرفون مدى ارتفاعه بسيط ولا زياده
العضوة: 41718 ,
2 months ago
عندي الماي زايدة وسويت تحليل سكر شراب الجلكوز وطلع مافيني سكر يعني مو شرط انه فيش سكر الحمل وقالت الي دام مافيه سكر حمل يعني الأمور طبيعية
العضوة: 2126685 ,
2 months ago
ممكن تطمني افضل
العضوة: 2190139 ,
2 months ago
@user-2126685 سكر الحمل ايش ممكن تكون خطورته ؟ لان لقو سكري مرتفع حاجه بسيطه
العضوة: 2126685 ,
2 months ago
يكبر حجم البيبي يخليك لاسمح الله تولدين قيصيري وممكن اذا كان مرة مرتفع مايروح بعد الولادة بسرعة
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-1282934 كنت راح اعمل
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-2126685 لسه ماعملت حبيبتي لما اعملو راح طمنك
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-2126685 انا من دون سكر حمل ولدت اول قيصرية
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-2255550 اسبوع 28 كان وزنوو 2 كيلو انا في اسبوع 26 لقيتو 850 غرام
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-2255550 ماشاء الله عليك الله يباركلك فيهم حبيبتي
العضوة: 1870664 ,
2 months ago
@user-2255550 شكرا حبيبتي طمنتيني
العضوة: 1870664 , 2 months ago
مهتمةالعضوة: 2126685 , 2 months ago
ايه ممكن سوي تحليل سكر تراكميالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-2126685 يعني مو دليل على واضح على سكري حملالعضوة: 1282934 , 2 months ago
بعيد الشر عنك بس هذا احد مؤشرات إرتفاع سكر الحمل تكون المويه زايده ضروري تراجعين المستشفى يسوون لك مراقبه لقراءات السكر فترة معينه ويعرفون مدى ارتفاعه بسيط ولا زيادهالعضوة: 41718 , 2 months ago
عندي الماي زايدة وسويت تحليل سكر شراب الجلكوز وطلع مافيني سكر يعني مو شرط انه فيش سكر الحمل وقالت الي دام مافيه سكر حمل يعني الأمور طبيعيةالعضوة: 2126685 , 2 months ago
ممكن تطمني افضلالعضوة: 2190139 , 2 months ago
@user-2126685 سكر الحمل ايش ممكن تكون خطورته ؟ لان لقو سكري مرتفع حاجه بسيطهالعضوة: 2126685 , 2 months ago
يكبر حجم البيبي يخليك لاسمح الله تولدين قيصيري وممكن اذا كان مرة مرتفع مايروح بعد الولادة بسرعةالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-1282934 كنت راح اعملالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-2126685 لسه ماعملت حبيبتي لما اعملو راح طمنكالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-2126685 انا من دون سكر حمل ولدت اول قيصريةالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-2255550 اسبوع 28 كان وزنوو 2 كيلو انا في اسبوع 26 لقيتو 850 غرامالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-2255550 ماشاء الله عليك الله يباركلك فيهم حبيبتيالعضوة: 1870664 , 2 months ago
@user-2255550 شكرا حبيبتي طمنتيني