2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات هل زيدة في ماء على جنين سبب انو يكون سكر حمل ولا لا كيف كتشفتو انو في سكر حمل طمنوني متوترة من موضوع

14 تعليقات

العضوة: 2126685 , 2 months ago

ايه ممكن سوي تحليل سكر تراكمي

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-2126685 يعني مو دليل على واضح على سكري حمل

العضوة: 1282934 , 2 months ago

بعيد الشر عنك بس هذا احد مؤشرات إرتفاع سكر الحمل تكون المويه زايده ضروري تراجعين المستشفى يسوون لك مراقبه لقراءات السكر فترة معينه ويعرفون مدى ارتفاعه بسيط ولا زياده

العضوة: 41718 , 2 months ago

عندي الماي زايدة وسويت تحليل سكر شراب الجلكوز وطلع مافيني سكر يعني مو شرط انه فيش سكر الحمل وقالت الي دام مافيه سكر حمل يعني الأمور طبيعية

العضوة: 2126685 , 2 months ago

ممكن تطمني افضل

العضوة: 2190139 , 2 months ago

@user-2126685 سكر الحمل ايش ممكن تكون خطورته ؟ لان لقو سكري مرتفع حاجه بسيطه

العضوة: 2126685 , 2 months ago

يكبر حجم البيبي يخليك لاسمح الله تولدين قيصيري وممكن اذا كان مرة مرتفع مايروح بعد الولادة بسرعة

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-1282934 كنت راح اعمل

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-2126685 لسه ماعملت حبيبتي لما اعملو راح طمنك

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-2126685 انا من دون سكر حمل ولدت اول قيصرية

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-2255550 اسبوع 28 كان وزنوو 2 كيلو انا في اسبوع 26 لقيتو 850 غرام

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-2255550 ماشاء الله عليك الله يباركلك فيهم حبيبتي

العضوة: 1870664 , 2 months ago

@user-2255550 شكرا حبيبتي طمنتيني