الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اعراض حمل
اعراض حمل
2256029
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
السلام عليكم بنات اني حامل 7 أسابيع بس ماعندي اعراض عبالك مو حامل بس صدري جدا خفيف بي الم هل هذه شي طبيعي واني بعدني مارحت اطبيبه ع بداية شهر
4 تعليقات
العضوة: 1526515 ,
2 months ago
انتي مثلي اخر دوره متى ؟
العضوة: 2253987 ,
2 months ago
انا كمان كده وقلقانه اخر دوره 10 مارس
العضوة: 2256029 ,
2 months ago
4مارس هم رحتي لدكتوره
العضوة: 2256029 ,
2 months ago
اني هم قلقانه كلت بدايت شهر اروح اسوي سونار
العضوة: 1526515 , 2 months ago
انتي مثلي اخر دوره متى ؟العضوة: 2253987 , 2 months ago
انا كمان كده وقلقانه اخر دوره 10 مارسالعضوة: 2256029 , 2 months ago
4مارس هم رحتي لدكتورهالعضوة: 2256029 , 2 months ago
اني هم قلقانه كلت بدايت شهر اروح اسوي سونار