1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا حامل نهاية الاسبوع السادس الدكتوره عطتني دوفاستون مرتين باليوم لان عندي اجهاضات من قبل من لما استخدمتها جاني غثيان ذول اليوم وطعم معدني بفمي وتعب عام مين استخدمتها وصار معها كذا مع اني سبق واستخدمتها قبل الحمل ماصار معي كذا تعبت وافكر اوقفها

6 تعليقات

العضوة: 1190497 , 1 month ago

هذي نفس الأعراض عندي طبيعي أعراض حمل ماهي أعراض الحبوب تطمني وكمليها

العضوة: 2263068 , 1 month ago

@user-2219688 قلبي هذي اعراض الحمل فيني بدون دوفاستون

العضوة: 2256029 , 1 month ago

هاي اعراض حمل مو دافستون اني داخذ عادي مصار مثل دولين عليه بس اصلا اني وحامي خفيف

العضوة: 2219688 , 1 month ago

@user-2256029 باقي ماسمعت النبض بروح بعد كم يوم ان شاءالله رحت قبل كم يوم وماشفت الجنين بس الكيس وانتظر اكمل اسبوع واروح

العضوة: 2261012 , 1 month ago

انا اعطتني الدكتورة و٣ مرات باليوم لاحظت انها تجيب لي مغص بسيط وألم ظهر اما الغثيان فهو أصلًا بزياده عندي من قبلها وحامي مره متعبني الغثيان وطعم مراره وتعب الله يهونها علينا اجمعين