انا حامل نهاية الاسبوع السادس الدكتوره عطتني دوفاستون مرتين باليوم لان عندي اجهاضات من قبل
من لما استخدمتها جاني غثيان ذول اليوم وطعم معدني بفمي وتعب عام
مين استخدمتها وصار معها كذا
مع اني سبق واستخدمتها قبل الحمل ماصار معي كذا
تعبت وافكر اوقفها
انا اعطتني الدكتورة و٣ مرات باليوم لاحظت انها تجيب لي مغص بسيط وألم ظهر اما الغثيان فهو أصلًا بزياده عندي من قبلها وحامي مره متعبني الغثيان وطعم مراره وتعب الله يهونها علينا اجمعين
العضوة: 1190497 , 1 month ago
هذي نفس الأعراض عندي طبيعي أعراض حمل ماهي أعراض الحبوب تطمني وكمليهاالعضوة: 2263068 , 1 month ago
@user-2219688 قلبي هذي اعراض الحمل فيني بدون دوفاستونالعضوة: 2256029 , 1 month ago
هاي اعراض حمل مو دافستون اني داخذ عادي مصار مثل دولين عليه بس اصلا اني وحامي خفيفالعضوة: 2256029 , 1 month ago
هم شفتي نبضالعضوة: 2219688 , 1 month ago
@user-2256029 باقي ماسمعت النبض بروح بعد كم يوم ان شاءالله رحت قبل كم يوم وماشفت الجنين بس الكيس وانتظر اكمل اسبوع واروحالعضوة: 2261012 , 1 month ago
انا اعطتني الدكتورة و٣ مرات باليوم لاحظت انها تجيب لي مغص بسيط وألم ظهر اما الغثيان فهو أصلًا بزياده عندي من قبلها وحامي مره متعبني الغثيان وطعم مراره وتعب الله يهونها علينا اجمعين