الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اعراض الحمل بتوأم
اعراض الحمل بتوأم
2261080
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
5 تعليقات
لما رحت للطبيبة بالأسبوع الخامس قالت لي عندك كيسين هل من الممكن اني احمل بتوأم؟
5 تعليقات
العضوة: 1585579 ,
1 month ago
اي حبي كيسين باذن الله بيدل ع توم
العضوة: 2261080 ,
1 month ago
ان شاءالله يارب
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
اني رحت سبوع السادس هم كيسين توم ماعندي اعرض غير الم صدر خفيف
العضوة: 2224179 ,
1 month ago
هلا حبيبتي انا حامل بتؤام اختي توام مابصير نبضون تا يخلص اسبوع سابع اي من كان كيسين توام بس اول شي تاكدي من نبضون بعدا احكي انو معك توم انا ما حكيت تا صرلي 3شهور 😂
العضوة: 2261080 ,
1 month ago
والله لسه ما سمعت النبض ان شاءالله يارب اسمعو. عن قريب
العضوة: 1585579 , 1 month ago
اي حبي كيسين باذن الله بيدل ع تومالعضوة: 2261080 , 1 month ago
ان شاءالله ياربالعضوة: 2256029 , 1 month ago
اني رحت سبوع السادس هم كيسين توم ماعندي اعرض غير الم صدر خفيفالعضوة: 2224179 , 1 month ago
هلا حبيبتي انا حامل بتؤام اختي توام مابصير نبضون تا يخلص اسبوع سابع اي من كان كيسين توام بس اول شي تاكدي من نبضون بعدا احكي انو معك توم انا ما حكيت تا صرلي 3شهور 😂العضوة: 2261080 , 1 month ago
والله لسه ما سمعت النبض ان شاءالله يارب اسمعو. عن قريب