الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اعاني من امساك
اعاني من امساك
1848736
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
هل هناك حبوب لعلاج الامساك امنات على الحامل
3 تعليقات
العضوة: 1842065 ,
1 year ago
في محلول اسمه موفيكول امن للحامل ونا باخد منه قبل الحمل وبلحمل
العضوة: 1773705 ,
1 year ago
في قطرة للامساك للحوامل موجوده في صيدلية
العضوة: 1755440 ,
1 year ago
انا صرت اكل تفاح ولله ونتيجة مبهرة وتحسنت كتير عليه
العضوة: 1842065 , 1 year ago
في محلول اسمه موفيكول امن للحامل ونا باخد منه قبل الحمل وبلحملالعضوة: 1773705 , 1 year ago
في قطرة للامساك للحوامل موجوده في صيدليةالعضوة: 1755440 , 1 year ago
انا صرت اكل تفاح ولله ونتيجة مبهرة وتحسنت كتير عليه