1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات...عندي بنت اسمھا اماني...واريد اسم قريب لاماني....ويتماشى مع اسم حفصة...معنتھا اريد اسم مركب مع حفصة ويكون قريب لاسم اماني

23 تعليقات

العضوة: 657698 , 1 year ago

أمل قريب من اماني

العضوة: 980954 , 1 year ago

@user-657698 ھو حلو بس عندنا اسم امل بعيلة زوجي ھھھھھھ حبيت غير....على كل مشكورة ياروحي 😘😘😘😘

العضوة: 1825283 , 1 year ago

@user-980954 تهاني

العضوة: 980954 , 1 year ago

@user-1848781 قريب من امل😊😊😊

العضوة: 980954 , 1 year ago

@user-1825283 حفصة تھاني....او تھاني حفصة....حلو او لا...امي اللھ يطول بعمرھا اسمھا حفصة....وحبيت اسم معھ يطلع حلو

العضوة: 1848781 , 1 year ago

انا بناتي أسماءهم صبا ،روز، وريانا ، واذا ربي رزقني بنت بسميهاا حرير

العضوة: 1800245 , 1 year ago

اماني وامنية اماني وامل

العضوة: 1796875 , 1 year ago

اماني ومعاني

العضوة: 1767652 , 1 year ago

امال قريب من اماني وامل

العضوة: 1882808 , 1 year ago

ليش م تسمي اسماء غريبه وجميله بنفس الوقت ومحد بالعيله مسمي زي نمارق سيلاس سولين سيريانا سيلينا وتين مهره رشا روى ريان روان روز الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي 💖💖

العضوة: 1792155 , 1 year ago

منى اواومنيه اوامنه اوامينه

العضوة: 1434306 , 1 year ago

ما انصحك تدمجي اسمين مع بعض الا اذا منتشر عندكم كذا شي ربي يتمم لك وتقومي بالسلامه 🤍