1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا صار ع حملي 4اشهر وما سبب لا اوجع اسفل اضهر وخروج من اثدي زي الماء لازج هال هو عادي او في مشاكل لا قدر الله

2 تعليقات

العضوة: 1856848 , 1 year ago

سلامتك يا رب اذا وجع الضهر شديد يفضل تروحي تكشفي واذا خفيف عادي ما بأثر يمكن التهابات هلجهتين يفضل تفحصي لان الاتهابات لازم تتعالج

العضوة: 1893251 , 1 year ago

الله يسلمك ويعفيك من كل شر تسلميلي يا حبيبتي