الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اسلام عليكم كيفكن بنات
اسلام عليكم كيفكن بنات
1893251
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا صار ع حملي 4اشهر وما سبب لا اوجع اسفل اضهر وخروج من اثدي زي الماء لازج هال هو عادي او في مشاكل لا قدر الله
2 تعليقات
العضوة: 1856848 ,
1 year ago
سلامتك يا رب اذا وجع الضهر شديد يفضل تروحي تكشفي واذا خفيف عادي ما بأثر يمكن التهابات هلجهتين يفضل تفحصي لان الاتهابات لازم تتعالج
العضوة: 1893251 ,
1 year ago
الله يسلمك ويعفيك من كل شر تسلميلي يا حبيبتي
العضوة: 1856848 , 1 year ago
سلامتك يا رب اذا وجع الضهر شديد يفضل تروحي تكشفي واذا خفيف عادي ما بأثر يمكن التهابات هلجهتين يفضل تفحصي لان الاتهابات لازم تتعالجالعضوة: 1893251 , 1 year ago
الله يسلمك ويعفيك من كل شر تسلميلي يا حبيبتي