أنا عملت اختبار حمل اداني شرطه واشرطه التاني ظهرت بعد فتره وعملت واحد تاني مضهرش في اي خط ول ده ول ده واليوم عملت تحليل دم اداني سلبي بس التحليل مكتوب تحليل بول وانا عملتو دم هل كد يبقه في خط في التحليل حد يطمني بلله بس للعلم أنا برضع طبيعي والبروت عندي منتظمه بس مش باخد اي وسيله لاني عيزه الحمل بس الشهر تاخره عليه ليها 12 يوم وانا التطبيق مفروض حامل في 6اسبيع
العضوة: 2125755 , 2 months ago
اعملي تحليل دم رقمي مو عاديالعضوة: 2251637 , 2 months ago
وينكن يا بنات الي يشوف البوست تبعي اتفاعل معي ابليز بنات جوبوني أنا اكتير بحاجتكن. 🥹🥹العضوة: 2251637 , 2 months ago
@user-2125755 ممكن تشرحيلي يا اختيالعضوة: 2251637 , 2 months ago
وهاد حاسبه الحملالعضوة: 2125755 , 2 months ago
شو اشرح ، روحي ع مركز طبي احكيله بدي اعمل تحليل دم رقمي للحمل ، ببينلك ازا في حمل وكم مدة الحمل