الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار
استفسار
2330359
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
بنات انا عندي استفسار. انا مو فهمانة للبرنامج. كيف يحسب. يعني ازا الشهر اربع اسابيع كيف تسع شهور 40اسبوع لازم 36 انا اخر دورة الي 3بشهر الربع يكني كم يوم الي بثالث
2 تعليقات
العضوة: 2309806 ,
1 hour ago
في أشهر فيها ٥ أسابيع الشهر الثالث والسادس والثامن والتاسع
العضوة: 423493 ,
11 minutes ago
حبيبتي في أشهر بتكون ٥ اسابيع واشهر ٤ اسابيع...بس بالنهاية التاريخ المتوقع اللي هو اخر يوم بالشهر التاسع بكون نفسه سواء حساب أشهر او اسابيع
العضوة: 2309806 , 1 hour ago
في أشهر فيها ٥ أسابيع الشهر الثالث والسادس والثامن والتاسعالعضوة: 423493 , 11 minutes ago
حبيبتي في أشهر بتكون ٥ اسابيع واشهر ٤ اسابيع...بس بالنهاية التاريخ المتوقع اللي هو اخر يوم بالشهر التاسع بكون نفسه سواء حساب أشهر او اسابيع